خالد صلاح

ريال مدريد يتقدم على غرناطة 2/0 بالشوط الأول ويخسر كروس للإصابة.. فيديو

السبت، 05 أكتوبر 2019 04:56 م
ريال مدريد يتقدم على غرناطة 2/0 بالشوط الأول ويخسر كروس للإصابة.. فيديو الريال ضد غرناطة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدما على ضيفه غرناطة بنتيجة 2/0 في المباراة التي تجمعهما حاليا بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ريال مدريد ضد غرناطة

وجاء هدف تقدم الريال عبر كريم بنزيما فى الدقيقة 2 من تمريرة سحرية عبر جاريث بيل، وتعرض تونى كروس لإصابة فى الدقيقة 36 وغادر الملعب وحل لوكا مودريتش بدلا منه، وأضاف هازارد الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ريال مدريد ضد غرناطة

وبدأ ريال مدريد مباراة غرناطة بالتشكيل التالي، أريولا في حراسة المرمى، كارفاخال، فاران، راموس، اودريوزولا، كاسيميرو، كروس، فالفيردي، هازارد، بنزيما وبيل.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ناديى غرناطة وأتلتيكو مدريد صاحبى المركزين الثانى والثالث قبل انطلاق منافسات الجولة.

هازارد وبنزيما ثنائى ريال مدريد
هازارد وبنزيما ثنائى ريال مدريد

 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

توني كروس
توني كروس

 

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق فوزه الخامس فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" أملاً فى تصحيح المسار بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يفلت من الهزيمة أمام كلوب بروج البلجيكى بالتعادل 2/2، بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويخشى ريال مدريد، الفريق الوحيد الذى لم يتعرض للخسارة حتى الآن فى مسابقة الدورى الإسبانى، السقوط أمام غرناطة الذى ألحق بنادى برشلونة الخسارة الثانية له هذا الموسم عندما تغلب عليه بثنائية نظيفة في المرحلة الخامسة.

ويغيب ناتشو وماركو أسينسيو وفينسيوس ولوكاس فاسكيز والظهيرين الأيسرين مارسيلو وفيرلاند ميندى، بجانب الحارس البلجيكى كورتوا عن المشاركة فى مباراة اليوم، بعدما تعرض لآلام فى معدته خلال مشاركته مباراة كلوب بروج بمسابقة دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى أجبر زين الدين زيدان، على إشراك الحارس الفرنسى أريولا بدلا منه في الشوط الثانى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة