ليفربول ضد ليستر سيتى.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 03:00 ص
ليفربول ضد ليستر سيتى.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصري محمد صلاح اختباراً صعباً مع نادي ليفربول الذى يستضيف ليستر سيتى غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويمتلك محمد صلاح ذكريات سعيدة عندما يواجه ليستر سيتى، بعدما سبق وأن سجل 3 أهداف فى شباك "الثعالب" خلال 4 مباريات.

وخاض محمد صلاح 3 مباريات أمام ليستر سيتى بالمسابقة المحلية، في المواجهة الاولى تغلب ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما يوم 23 سبتمبر 2017 بملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزي، حيث تمكن "الفرعون المصري" من تسجيل هدف وحيد.

فى المواجهة الثانية تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 30 ديسمبر 2017 بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

في المواجهة الثالثة، حقق ليفربول فوزاً غالياً على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مطلع سبتمبر 2018 بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

وتمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الاول فى الدقيقة العاشرة، قبل أن يتمكن فيرمينو من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وكان أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية "البريميرليج" في ذلك الموسم.

في المواجهة الرابعة، تمكن ليستر سيتي من فرض التعادل الإيجابي على ليفربول بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 30 يناير 2019، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذي شهد مشاركة محمد صلاح لمدة 90 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة