أكرم القصاص - علا الشافعي

استراحة وليس انفصالا .. تقارير جديدة تكشف تطورات علاقة كيلى جينر وترافيس سكوت

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 09:00 م
استراحة وليس انفصالا .. تقارير جديدة تكشف تطورات علاقة كيلى جينر وترافيس سكوت كيلى جينر وترافيس سكوت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الجديدة، أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيلي جينر وصديقها المغنى العالمى ترافيس سكوت، فى فترة استراحة بعد نشوب بعض المشاكل بينهما، وأن علاقتهما لم تنته بشكل قاطع بحسب بعض التقارير التى تداولتها المواقع خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة TMZ فإن الثنائى الشهير يتمتعان بفترة استراحة من علاقتهما، لجعل العلاقة تستمر ، ولم تكن تلك المرة الأولى التى يأخذان فيها استراحة ويعيش كل واحد بمفرده، فكانت هناك بعض المشاكل فى يوليو الماضى، والتى سرعان ما تحسنت بظهورهما معاً فى احتفالات جينر بعيد ميلادها الـ 22 فى أغسطس الماضى على احدى اليخوت فى ايطاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🏆

A post shared by Kylie ✨ (@kyliejenner) on

ولم تنشر جينر صورة تجمعها مع صديقها ترافيس منذ 18 سبتمبر الماضى، بصحبه ابنتهما ستورمى داخل حديقة حيوانات لوس أنجلوس عبر الاستوري الخاص بها بحسابها الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام.

وبحسب المصدر المقرب الذى ادلى بتصريحات لصحيفة TMZ فان الثنائى لم يطلق على الفترة الحالية انفصال نهائي إلا انهما فى حاله لاستراحة حتى يتم معالجة الأمور بشكل صحيح والتى دائماً ما يصلا فى النهاية إلى حلول من أجل ابنتهما ستورمى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The brown carpet 🧸🎢 So proud of you @travisscott!!!! Look Mom i Can Fly documentary out now on @netflix ♥️✨

A post shared by Kylie ✨ (@kyliejenner) on

وعلى سياق متصل يستعد سكوت لإطلاق أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "Highest In The Room" والذي قام بتسجيله مؤخرًا، وحسب موقع "فوربس" أن الغنية من المقرر أن يتم إطلاقها اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة