مدينة موط بالوادى الجديد تستقبل قافلة طبية مجانية فى عدة تخصصات اليوم

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:00 ص
مدينة موط بالوادى الجديد تستقبل قافلة طبية مجانية فى عدة تخصصات اليوم قافل طبية - أرشيفية
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل مدينة "موط" بمركز الداخلة في محافظة الوادى الجديد، صباح اليوم الجمعة، قافلة طبية لعلاج غير القادرين مجاناً.

أكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، أن القافلة تأتى تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى في 3 أكتوبر من كل عام، وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجياً وبالتنسيق مع اللواء محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادى الجديد.

أضاف محروس، أن القافلة ستقدم خدماتها الطبية لمدة 4 أيام، لأبناء مدينة الداخلة والقرى المحيطة بها، وتغطى كل التخصصات الطبية من حيث القيام بإجراء الكشف الطبى والفحص الشامل على المرضى وعمل كل الأشعة والتحاليل المطلوبة لهذه الحالات، حتى يتمكن أطباء القافلة من إجراء التشخيص بشكل دقيق، وبالتالى يجرى تقديم العلاج للمرضى بالمجان.

ولفت إلى التعامل مع الحالات الحرجة، خاصة التى تستلزم تدخل جراحى أو فحوصات دقيقة بشكل مختلف، وذلك بالقيام بتحويلها إلى مستشفى سعاد كفافى الجامعى بمدينة 6 أكتوبر من أجل استكمال مراحل العلاج.

وتحتفل محافظة الوادى الجديد، بعيدها القومى فى 3 أكتوبر من كل عام ذكرى وصول أولى قوافل التعمير للمحافظة، عام 1959 تنفيذا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر، بإنشاء وادى جديد موازٍ لوادى النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة