موجز1.. السجون تفرج عن 305 سجناء بموجب عفو رئاسى بمناسبة شهر أكتوبر

الخميس، 31 أكتوبر 2019 01:29 م
موجز1.. السجون تفرج عن 305 سجناء بموجب عفو رئاسى بمناسبة شهر أكتوبر السجون تفرج عن 305 سجناء - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، السجون تفرج عن 305 سجناء بموجب عفو رئاسى بمناسبة شهر أكتوبر.

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 
أفرج قطاع السجون عن 305 سجناء بمناسبة أعياد انتصارات أكتوبر، تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو.
 

 
 
 
أعرب وزير الخارجية سامح شكرى، عن تطلع مصر لتوقيع اتفاق قانونى ثلاثى مع إثيوبيا والسودان، من خلال المفاوضات الجديدة التى دعت إليها الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل بحضور البنك الدولي ليضمن هذا الاتفاق حقوق مصر المائية فى مياه نهر النيل، مشددا على أن مصر لديها إرادة سياسية لتحقيق ذلك .
 

 
 
 
التقط الرئيس عبد الفتاح السيسى، صورة تذكارية مع عمال شركة النصر للكيماويات الوسيطة، بمنطقة أبو رواش، بمحافظة الجيزة، وذلك خلال مشاركته افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم ٣، ومصنع إنتاج غاز فوق أكسيد الهيدروجين.
 

 
 
 
فى 31 من شهر أكتوبر من عام 2009 رحل الدكتور مصطفى محمود، بعد سنوات طويلة شغل فيها الناس بأفكاره وأعماله، فهو من مواليد عام 1921.
 

 
 
 
كشفت شركة فيس بوك عن نتائجها المالية للربع الثالث، والذى يشمل الفترة من يوليو إلى سبتمبر، حيث حققت الشركة عائدات إجمالية بنحو 17.6 مليار دولار، فيما بلغ صافى أرباح الشركة نحو 6 مليارات دولار، وهى نتائج أفضل من توقعات المحللين.
 

 
 
 
أقامت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، دعوى قضائية ضد تطبيق لتعديل الصور، لاستخدامه صورها في حملته الإعلانية دون إذن مسبق منها.
 

 
 
 
كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن بدء المفاوضات بين رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع ناديى ليفربول وأستون فيلا من أجل تأجيل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الرابطة.
 

 
 
 
أكدت دار الإفتاء المصرية، جواز شراء حلوى المولد النبوى الشريف، والتهادى بها وأنها أمر مستحب.
 

 
 
 
قرر وزير التموين والتجارة والداخلية مد فترة تلقى التظلمات المستبعدين من بطاقات التموين، وصرف السلع وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية حتى 30 نوفمبر المقبل، بعدما  كان آخر فترة اليوم الخميس، وذلك فى لفتة إنسانية للوزارة لمن تخلفوا عن تقديم التظلمات.
 

 
 
 
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بفعاليات، افتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3، الشكر للقائمين على المشاريع القومية المختلفة، مضيفًا :"هنشتغل، وفيه افتتاح كثيرة الفترة الماضية.. وهنفتتح كل مشاريعنا على طول .. طيب واللى هيزعل!.. يتفلق".
 

 
 
 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى رسالة لأعضاء البرلمان، لمواجهة الشائعات،:"نواب الشعب عليهم مسئولية وكل أمر محل تشكك لازم يتصدوا ويعملوا لجان ويعملوا تقارير ويعلنوها للناس ولو فيه قصور من الدولة يعلنوه ويوضحوا الحقائق للناس وهذا ليس توجيه لأحد".
 
201910311047234723
 
 
قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر للقائمين على شركة النصر للكيماويات والجهد المبذول فى إنجاح وإخراج المصنعين الخاصين بالغازات الطبية والصناعية، قائلا: "اشكر الناس على المصنعين والجهد المبذول وأقول لكل من شارك فى إنجاح وإخراح المصنعين فى أقصر وقت، كل الشكر والتقدير ليكم".
 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة