مازيمبى ينتظر موافقة "كاف" لاستضافة الزمالك على ملعبه

الخميس، 31 أكتوبر 2019 05:25 م
مازيمبى ينتظر موافقة "كاف" لاستضافة الزمالك على ملعبه مازيمبي ينتظر موافقة الكاف لإستضافة الزمالك على ملعبه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مازيمبي الكونغولي أن ملعبه الشهير "مازيمبي ستاديوم" بات جاهزًا لاستضافة مباريات الفريق المحلية والأفريقية عقب نهاية الإصلاحات التي شملت مختلف مرافق النادي على مدار الفترة الماضية.

وأوضح نادي مازيمبي عبر موقعه الرسمي، أن الإدارة حصلت على موافقة الجهات الأمنية في الكونغو الديمقراطية على استضافة الملعب لمباريات الفريق بمختلف المسابقات، موضحًا أنه ينتظر الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".

وأضاف نادي مازيمبي في البيان الذي أصدره عبر موقعه الرسمي، أن ملعب "مازيمبي ستاديوم" بات آمناً لاستقبال الجماهير بعدما قام وفد أمني بزيارة الملعب وتفقد المداخل والمخارج وثبت أنه مُطابق لكل معايير الأمن.

كما أكد نادي مازيمبي أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" سيرسل وفدًا خلال الأيام القليلة المقبلة، لمعاينة الملعب وتفقد أرضية الإستاد ذات النجيل الصناعي قبل اتخاذ القرار النهائي بالموافقة على إقامة مباريات الفريق بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على ملعب "مازيمبي ستاديوم" من عدمه.

وبدأت عملية تجديد ملعب مازيمبى منذ 5 أشهر وتم الانتهاء، من تركيب أرضية الملعب الجديدة بدلا من المتهالكة التى تم استبدالها.

وأوقعت قرعة مجموعات دورى أبطال أفريقيا، الزمالك مع مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

وكان النادي الكونغولي قد حدد موعد مباراة الفريق مع الزمالك بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لتكون يوم 30 نوفمبر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة