صور.. أصغر تلميذة بمدرسة زويل فى بنها تشارك فى مسابقة لمحات من الهند

الخميس، 31 أكتوبر 2019 07:02 م
صور.. أصغر تلميذة بمدرسة زويل فى بنها تشارك فى مسابقة لمحات من الهند التلميذه رودينا محمد عبد الحميد
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت التلميذه رودينا محمد عبد الحميد بالصف الثالث الابتدائى بمدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات والبالغة من العمر 9 سنوات فى المسابقة الدولية "لمحات من الهند" .

وشاركت التلميذه رودينا بلوحة فنية عبرت فيها عن الحضارة الهندية وتاريخها المعاصر ومزجت فيها بين العلاقات الوطيدة بدولتى الهند ومصر .

فيما اثنى الحضور وقيادات السفارة الهندية على عمل الطالبة واكدوا انها تمثل بداية حقيقية لفنانة فى المستقبل .

واشاد طارق كامل منسق القطاع الثقافي بسفارة الهند بالقاهرة بعمل الطالبة رغم حداثة سنها ونجاحها فى توظيف الألوان فى العمل الفنى .

كما اشادت هالة عاشور وكيل إدارة شرق شبرا بها وبعملها الفنى وقدرتها على اخراج ابداعها فى سنها الصغير .

كان عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية قد افتتح مسابقة لمحات فى الهند نيابة عن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم وطارق كامل منسق القطاع الثقافي بسفارة الهند بالقاهرة فعاليات مسابقة لمحات من الهند والتى تقام للعام الخامس والعشرين على التوالي .

جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية ووافي الشرقاوى موجه عام التربية الفنية بالمديرية وسعيد ندا مدير عام إدارة شرق شبرا وهالة عاشور وكيل الإدارة ويحيي الدسوقى مدير الشئون التنفيذية بالإدارة وخليفة عطية رئيس مجلس إدارة مدارس زوسر برنسز ومحمد السويفي مستشار التربية الفنية للمدارس .

يذكر أن التلميذه رودينا محمد قد تم تكريمها فى اكثر من فاعلية فنية بمحافظة القليوبية وقامت برسم عدد من اللوحات الفنية منها لوحة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولوحة المسيح والعذراء وشاركت فى مسابقة لمحات مصرية ولمحات من الهند .

أصغر طالبة بمدرسة زويل ببنها (1)
أصغر تلميذه بمدرسة زويل ببنها
 
أصغر طالبة بمدرسة زويل ببنها (2)
أصغر تلميذه بمدرسة زويل ببنها 

 

أصغر طالبة بمدرسة زويل ببنها (3)
أصغر تلميذه بمدرسة زويل ببنها 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة