زفة سيارات بالشرقية لبطلة العالم في الكاراتيه

الخميس، 31 أكتوبر 2019 03:03 ص
زفة سيارات بالشرقية لبطلة العالم في الكاراتيه بسملة محمود المتوجة بطلة العالم للكاراتية لعام 2019
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل أهالي مدينة ههيا بالشرقية منذ قليل، ابنتهم بسملة محمود المتوجة بطلة العالم للكاراتية لعام 2019  بالهتاف باسمها.

وتجمع الأهالي حول أتوبيس الذي كان يقل بعثة نادي ههيا الرياضي، و فور نزول البطلة اطلقت الزغازيد ودقت الطبول ورقصوا علي الأغاني الوطنية، ثم اصطحابها أصدقاؤها وأسرتها في سيارة مكشوفة ليطوفون بها بزفة سيارات يتقدمها الأهالي مرددين هتافات التحية لها .

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد استقبل البطلة الرياضية بسملة محمود لاعبة منتخب مصر ونادي ههيا الرياضي لحصولها علي الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكارتيه، متمنيا لها ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية مواصلة التفوق الرياضى ورفع اسم مصر عالياً فى جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

أكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماما كبيراً ببناء الانسان وتطويره وتنمية قدراته ورعاية الشباب واستثمار طاقاتهم وأوقات فراغهم بصورة إيجابية وتوجيهها لصالح المجتمع وتحقيق أهداف التنمية المنشودة بمختلف القطاعات.

وأشاد محافظ الشرقية بمجهودات مديرية الشباب والرياضة بالشرقية والاهتمام المستمر بالأبطال الرياضيين والمتميزين في مختلف الألعاب الرياضية بالإضافة إلي تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوى لجميع الرياضيين والموهوبين من أبناء المحافظة للمشاركة في البطولات المحلية والدولية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة