دونجا يغيب عن مران الإسماعيلى الصباحى.. اعرف السبب

الخميس، 31 أكتوبر 2019 02:01 م
دونجا يغيب عن مران الإسماعيلى الصباحى.. اعرف السبب دونجا لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب محمود عبد العاطى دونجا، لاعب الاسماعيلى ، عن مران فريقه صباح اليوم، الخميس، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بمواصلة برنامجه التأهيلى بالقاهرة حتى يصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد 4 أيام مباشرة.

وخضع دونجا لإجراء أشعة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية، على خلفية مشاركته بمواجهة الفريق أمام حرس الحدود بمسابقة الدورى المحلى والتى خسرها الإسماعيلى بهدف دون رد. 

وقاد الصربى ميودراج يسيتش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، المران الصباحى منذ قليل ضمن برنامج الإعداد خلال فترة التوقف.

وعاد المدرب الصربى وجهازه المعاون بعد حصولهم على اجازة قصيرة، فى ظل تأجيل مسابقة الدورى لما بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تحتضنها مصر فى نوفمبر المقبل.

كما شهد المران عودة لاعبى الفريق الأساسيين بعد انتهاء الاجازة التى استمرت لمدة أسبوع فى أعقاب الانتصار على الجزيرة الإماراتى فى ذهاب دور الــ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويخوض الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية من أجل استعادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين اثر حصولهم على راحة طويلة.

وعلى هامش المران إشادة سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بمستوى حراس وسط سعى كل منهم على إثبات جدارته فى حراسة عرين الدراويش.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.

وحقق  الاسماعيلى فوزاً غالياً على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الــ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة