حبس 3 عاطلين بتهمة سرقة مخزن فى النزهة

الخميس، 31 أكتوبر 2019 02:21 م
حبس 3 عاطلين بتهمة سرقة مخزن فى النزهة كلبش ـ ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة النزهة، بحبس 3 عمال 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مخزن .

تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من "عمرو. أ" ،  46 سنة،  تاجر،   باكتشافه سرقة 5 كراتين  بداخلهم   10.000 حقيبة مدرسية ـ تقدر قيمتهم بمبلغ 150.000 جنيه  من داخل المخزن ملكه الكائن  بمنطقة النزهة الجديدة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين بالمخزن محل الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها كل من "ريمون. ص" ، و"كيرلس. ص" ، و" عماد. ح" ، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم  القوة المرافقة من  ضبطهم ، وبحوزتهم مبلغ مالي 25.500 جنيه " من متحصلات الواقعة " .

 

وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها، واعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وأقر الأول بأنه نظرا لمروره بضائق مالية، وطبيعة عمله بالمخزن المشار إليه خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الثانى والثالث، وتمكنوا من دخول المخزن والاستيلاء على المضبوطات، وأضافوا بان المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم من متحصلات التصرف ببيع  جزء من المسروقات، وتم بإرشادهما ضبط باقى المسروقات بمخزن مستأجر كائن بمنطقة كفر الشرفا ـ دائرة قسم شرطة المرج، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

 

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن  بتحرير المحضر اللازم،  وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة