خالد صلاح

صور.. قصة نجاح شاب حصل على قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات بسوهاج.. عبد الرحمن: حققت هدفى وافتتحت محلا للأدوات الصحية بقرية أم دومة.. ولم أنتظر الوظيفة الحكومية.. وأنصح الشباب بتأسيس مشروعات صغيرة

الخميس، 31 أكتوبر 2019 06:30 م
صور.. قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات بسوهاج.. عبد الرحمن: حققت هدفى وافتتحت محلا للأدوات الصحية بقرية أم دومة.. ولم أنتظر الوظيفة الحكومية.. وأنصح الشباب بتأسيس مشروعات صغيرة قصة نجاح شاب حصل على قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت لديه طموحات وأحلام فى يوم ما أن يحقق هدفه بالعمل فى تجارة الأدوات الصحية على مستوى كبير، وأن يصبح له تجارة ضخمة لتحقيق حلمه ورغم حصوله على دبلوم الزراعة لم يسع للعمل فى مجاله وكانت لديه الرغبة الملحة فى النجاح وبعد تخرجه بدأ فى تحقيق حلمه ولم يكن رأس المال عائقا له حيث توجه كأى شاب إلى جهاز تنمية المشروعات بمحافظة سوهاج وحصل على عدد من القروض من عام 2014 وحتى 2019 وصلت مليون جنيه  وقام جهاز تنمية المشروعات برئاسة سيد نصار بتسهيل القرض له وأصبح يمتلك محلا كبيرا للأدوات الصحية فى قرية أم دومة التابعة لمركز طما ونجح فى تجارته التى يحبها وسعى من أجلها سنوات.

عبد الرحمن محمود حماد من قرية أم دومة بمركز طما بمحافظة سوهاج حقق هدفه الذى كان يحلم به وأصبح من أكبر الموزعين بقرية أم دومة وافتتح محلا كبير للأدوات الصحية من خلال جهاز تنمية المشروعات والذى ساعده كثيرا على تسهيل القروض ونجح نجاجا كبيرا فى تجارته .

 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (1)

التقى "اليوم السابع" الشاب عبد الرحمن محمود حماد داخل المحل الخاص به بقرية أم دومة بمركز طما ليروى قصة نجاحه بمساعدة جهاز تنمية المشروعات بسوهاج وقال إنه حقق هدفه الذى كان يسعى من أجله على مدار سنوات عمره بافتتاح محل كبير للأدوات الصحية فهى تجارته المفضلة لديه ويملك فيها خبرة ورغم تخرجه وحصوله على المؤهل المتوسط إلا أنه لم ينتظر الوظيفة الحكومية ولم يعمل فى مجاله وإنما كان لديه طموح ان يمتلك تجارة واسعة فى عالم الأدوات الصحية .

 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (2)

وأضاف عبد الرحمن، أنه لم يفكر طويلا فى رأس المال حيث توجه  إلى جهاز تنمية المشروعات برئاسة سيد نصار وطلب الحصول على قرض وقام الجهاز بتسهيل القرض له حيث حصل منذ عام 2014 وحتى 2019 على مليون جنيه ويشعر انه حقق هدفه فى الحياة دون انتظار الوظائف الحكومية ولكنه حقق طموحه بدون خوف وأقبل على الجهاز بدون تردد.

وواصل عبد الرحمن حديثه قائلا، إن المحل يعمل 10 ساعات يوميا ويقوم بتوزيع بضاعته على قرية أم دومة بأكملها والقرى المجاورة ونجح نجاحا كبيرا فى توسيع تجارته أيضا وينصح الشباب بالتوجه إلى جهاز تنمية المشروعات للحصول على قرض دون خوف أو تردد فالجهاز يقوم بتسهيل القروض والسداد.

 
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (3)
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (4)
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (5)
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (6)
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (7)
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (8)
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (9)
 
 قصة نجاح شاب حصل على  قرض بمليون جنيه من جهاز تنمية المشروعات (10)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة