خالد صلاح

دفتر صحافة المواطن.. شكوى من تراكم القمامة بشارع السوق بمدنية نصر.. وقارئ يناشد وزارة الصحة بتوفير سرير عناية مركزة لأحد أقاربه بالقصر العينى.. ومواطن يستغيث بالمسئولين لإجراء جراحة فى القلب لابنه الرضيع

الخميس، 31 أكتوبر 2019 11:00 ص
دفتر صحافة المواطن.. شكوى من تراكم القمامة بشارع السوق بمدنية نصر.. وقارئ يناشد وزارة الصحة بتوفير سرير عناية مركزة لأحد أقاربه بالقصر العينى.. ومواطن يستغيث بالمسئولين لإجراء جراحة فى القلب لابنه الرضيع دفتر أحوال المواطن
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من تراكم القمامة بجانب طريق بشارع السوق بالحى الثامن مدنية نصر

أرسل القارئ عصام عبدالفتاح، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تراكم القمامة على جانب طريق بشارع السوق بالحى الثامن مدنية نصر.
قمامة

قمامة

 

قال القارئ عبر رسالته صحافة المواطن باليوم السابع:"نعانى من تراكم القمامة على جانب طريق، فى ظل غياب سيارات جمع القمامة، مما يؤدي الى انتشار الرائحة الكريهة".

قارئ يناشد وزارة الصحة بتوفير سرير عناية مركزة لأحد أقاربه بالقصر العينى

فيما أرسل القارئ إيهاب المهندس، استغاثة لوزارة الصحة عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، يطالب خلالها بسرعة نقل المريض فوزى عبد اللطيف مهران والمصاب بحروق من الدرجة الثالثة إلى العناية مركزه والمتواجد بعنبر 8 حروق بالقصر العينى.

عناية
عناية

وأوضح القارئ فى رسالته أن متواجد حاليا فى بمستشفى القصر العينى القديم، ولكن لا يوجد غرف عناية مركزة مما تسبب فى تدهور حالتها الصحية، مناشدا سرعة توفير سرير رعاية مركزة  لها نظرا لتدهور حالتها الصحية.

قارئ يناشد وزارة الصحة إجراء جراحة فى القلب لأبنه الرضيع لإنقاذ حياته

بينما ناشد القارئ إسلام سليمان عبر خدمة صحافة الموطن وزارة الصحة، ومحافظ الشرقية التدخل لأنقاذ حياة أبنه الرضيع، والذى يعانى من انعكاس فى شرايين القلب.

رضيع
رضيع

 

وقال القارئ فى رسالته:"إن أبنه يحتاج لتدخل جراحى عاجل خلال أسبوعين على الأكثر و قبل اتمامه لـ 25 يوما، لأن فى حالة تجاوز تلك المدة سوف تتعرض حياته للخطر".

للتواصل/  

01004195995

قارئ يطالب بتطهير ترعة قرية الحرادية بمحافظة سوهاج ..صور

وأرسل أهالى قرية الطويرات بمحافظة سوهاج، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضررون فيها من تلوث ترعة القرية وتراكم القمامة والحيوانات النافقة.

ترعه
ترعه

 

وطالب القارئ باسم باسم، بسرعة إزالة المخلفات بترعة، وتطهير وإزالة التعديات والإشغالات على الترعة الحرادية التابعة لمركز المراغع بمحافظة سوهاج، مضيفًا أنه تقدم بأكثر من محضر ضد هذه التعديات على ترعة الرى وصدر قرارات إزالة ولكن الرى يتقاعس عن التنفيذ.

قارئ يشكو من تهالك الأسفلت بمنطقة السرايات بالمعادى

أرسل القارئ أشرف حمدى عبد العزيز، شكوى عبر خدمة لصحافة المواطن، توضح تهالك الاسفلت تقاطع شارع ٨٢ مع شارع ١٦ السرايات بمنطقة المعادى، الذى يسلكونه بشكل يومى، مطالبا بإعادة رصفه.د

الاسفلت
الاسفلت

وطالب القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، بضرورة رصف الشارع متهالك من الإسفلت هذه الحفرة بسبب بعد صيانة كسر ماسورة مياه الشرب بمنطقة المعادى، ولم يتم ردمها و دايا تتسبب فى مشاكل ليلا حفاظا على سلامة الأطفال، وللقضاء على الزحام المرورى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة