كريم عبد الجواد ونور الشربينى يتأهلان لنصف نهائي بطولة الإسكواش

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 09:02 م
كريم عبد الجواد ونور الشربينى يتأهلان لنصف نهائي بطولة الإسكواش كريم عبد الجواد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميًا إلى الدور نصف النهائي ببطولة مصر الدولية للإسكواش المقامة حاليا تحت سفح أهرامات الجيزة بقيمة جوائز مادية تصل إلى 185 ألف دولار في رابع بطولات الموسم الجديد.
 
وفاز عبد الجواد على مواطنه مروان الشوربجي لاعب سموحة والمصنف العاشر عالميًا بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استغرقت 68 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 4-11, 11-6, 11-9, 11-9.
 
وتعتبر بطولة مصر الدولية من البطولات البلاتينية وهي أعلى فئة في لعبة الإسكواش، ويواجه عبد الجواد الفائز من مباراة الفرنسي بابتيستي ماسوتي والويلزي جويل ماكين.
 

نور الشربيني تواصل الدفاع عن اللقب وتتأهل لنصف نهائي بطولة العالم لسيدات الإسكواش

كما تأهلت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الثانية عالميًا لسيدات الإسكواش، إلى الدور نصف النهائي ببطولة العالم للسيدات المقامة حاليًا تحت سفح أهرامات الجيزة وحتى الأول من نوفمبر المقبل بقيمة جوائز مادية تصل إلى 430 ألف دولار .
 
وفازت الشربيني على النيوزلاندية جويل كينج المصنفة السادسة بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 38 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:  11-7, 11-9, 13-11.
 
وتمثل هذه البطولة الظهور الأول للبطلة المصرية والتي غابت عن المشاركة في أول ثلاث بطولات في الموسم الجاري وذلك بسبب الاصابة في الركبة.
 
وتحمل نور الشربيني لقب بطولة العالم لسيدات الإسكواش عن الموسم الماضي، وتنتظر الشربيني الفائز من مباراة هانيا الحمامي لاعبة هليوبوليس والمصنفة رقم 11 عالميا والتي تجمعها بالفرنسية كاميل سيرم المصنفة الرابعة عالميًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة