صور.. المنتخب الأولمبى يتدرب بـ"السخنة" وشوقى غريب يطلب دعم الجماهير

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 10:37 م
صور.. المنتخب الأولمبى يتدرب بـ"السخنة" وشوقى غريب يطلب دعم الجماهير المنتخب الأوليمبى
كتب حاتم رضا - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى المنتخب الأولمبي مرانه اليوم باستاد السويس في ثالث أيام معسكره المغلق بالعين السخنة في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

جاء المران قويًا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب وجهازه الفني المعاون المكون من معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمي والدكتور كمال عبد الواحد أخصائي الأحمال.

شهد المران تقسيم اللاعبين الي مجموعتين، الأولى للمهاجمين والأخرى للمدافعين، فيما أشاد المدير الفني بالروح الموجودة داخل المعسكر والتزام اللاعبين وتصميمهم علي تحقيق الإنجاز وكذلك زيادة الانسجام بين اللاعبين.

وقال غريب إنه يقدر المنتخبات الموجودة في البطولة خاصة التي تقع في مجموعتنا ولكن بإذن الله واثق في لاعبينا وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو التأهل للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

وأكد غريب الاستفادة الكاملة من معسكر العين السخنة حيث الأجواء مثالية والجو المناسب لفريق سيخوض بطولة بعد فترة قصيرة، ودعا غريب الجماهير من أجل التواجد في مدرجات استاد القاهره لمؤازرة اللاعبين ومنحهم دفعة معنوية كبيرة وهو واثق إن المنتخب الأولمبي لن يخذل الملايين من عشاق كرة القدم المصرية، وجدد غريب شكره لكل الجهات التي ساندت المنتخب.

Image may contain: people playing sports, stadium and outdoor

Image may contain: one or more people and outdoor

Image may contain: stadium and outdoor

No photo description available.

Image may contain: 1 person, playing a sport and outdoor

Image may contain: 1 person, outdoor

Image may contain: outdoor










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة