صور .. إقبال من الطلاب على الترشح لإنتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 01:14 م
صور .. إقبال من الطلاب على الترشح لإنتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها توافد الطلاب على الترشح بانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت كليات جامعة بنها، إقبالا من الطلاب على الترشح لإنتخابات الإتحادات الطلابية، حيث توافد الطلاب على إدارات رعاية الشباب بالكليات لسحب وتقديم استمارات الترشح للانتخابات والتى بدأت من الساعة 9 صباحا وتنتهى فى الساعة 5 مساءا.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، إنه تم تشكيل لجنة مركزية بإدارة الجامعة للإشراف على الانتخابات بمراحلها المختلفة برئاسة الدكتور عارف سيلمان عميد كلية الهندسة ببنها وعضوية الدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وعضو من ادارة " I.T " بادارة الجامعة للقيام بإدخال كافة بيانات العملية الانتخابية الكترونيا وعدد 2 من الطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية وغير المرشحين.

وأضاف السعيد، أنه تقرر تشكيل لجان فرعيه بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف على الانتخابات وتذليل العقبات تضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غير المرشحين.

من جانبه أكد الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على أن الجامعه وكلياتها استعدت استعدادا كاملا لإجراء الإنتخابات الطلابيه بجميع كليات الجامعة فى نزاهة وبشفافيه كاملة.

واشار المغربى، إلى حرص الجامعه أن تجرى الانتخابات الطلابيه فى حيادية كاملة ودون اى تدخل وأن تعطى الحرية كامله للطلاب لاختيار من يمثلهم فى الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة والكليات.

ومن المقرر إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين الاحد المقبل وتلقى الطعون وفحصها يوم الاثنين ، على ان يتم اعلان الكشوف النهائية للمرشحين الثلاثاء 5 نوفمبر وتبدا الدعاية الانتخابية اعتبارا من 6 نوفمبر وتنطلق انتخابات الجولة الأولى بالكليات يوم الأحد 10 نوفمبر ، وتبدأ انتخابات الإعادة الإثنين 11 نوفمبر، تليها انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات 12 نوفمبر، ثم انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات 13 نوفمبر، وينتهى الجدول الزمنى بانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة فى الخميس 14 نوفمبر المقبل.

ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها (1)
ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها

 

ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها (2)
ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها

 

ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها (3)
ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها

 

ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها (4)
ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها

 

ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها (5)
ترشح الطلاب بانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة بنها

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة