صور.. إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 01:14 م
صور.. إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا
المنيا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الوحدة المحلية لمركز ملوى بالمنيا، جهودها فى رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأرض الزراعية، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

وقال اللواء وجدى زقزوق رئيس المركز، انه تم إزالة6 حالات تعدى (إزالة فى المهد) ، حيثُ نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروى دروة 4 حالات تعدى على الأراضى الزراعية وحالتين بمجلس قروى الروضة.

من جانب آخر نفذت الوحدة المحلية لقرية المعصرة حملة نظافة وتمهيد للطرق بالجليدر داخل القرية ورفع كفاءة أعمال النظافة وذلك للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للقرية والحد من انتشار الأوبئة والأمراض .

وأكد رئيس المركز على تنظيم حملات الإزالة بشكل مستمر ودورى والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

وأوقفت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بالمنيا إنشاء عدايه في مسقى مياه بمركز أبوقرقاص، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لتحقيق الانضباط بالشارع والوقوف على مدى التزام المواطنين بتطبيق القانون والتصدي لكل من تسول له نفسه مخالفة القوانين الصادرة من قبل الحكومة والتي تحفظ حق المواطن .

وقال العقيد محمد صلاح رئيس المركز إن قرار الإيقاف جاء خلال جولة ميدانية داخل مدينة أبو قرقاص للوقوف على الحالة العامة للنظافة ومتابعة نسب تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لحالات البناء المخالف، مشيرا الى أنه تم إيقاف حالة التعدى على مسقى المياه الخاص برى الأراضي الزراعية بعد قيام مواطن ببناء عداية بالطوب الحجري والمواسير مما يعيق مجرى المياه التي تروى الأرض الزراعية.

وأضاف رئيس المركز انه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية مع المخالف، كما أعطى توجيهاته للإدارة الزراعية والإصلاح الزراعي وهندسة الري بالمرور الدائم على الترع والمصارف بالأراضي الزراعية مع الأخطار الفوري عن أي حالة تعدى وإزالتها في المهد، مشدداً على ضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين الخاصة بالري حتى لا يحدث ضرر للآخرين.

 

 إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا (2)
إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا 

 

 إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا (3)
إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا 

 

 إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا (4)
إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا 

 

 إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا (5)
إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا 

 

 إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا (1)
إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية بملوى فى المنيا 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة