أكرم القصاص - علا الشافعي

ديسابر يعرقل انتقال تراورى للأهلى فى يناير

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 10:41 م
ديسابر يعرقل انتقال تراورى للأهلى فى يناير إريك تراورى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى لفريق بيراميدز بالبوركيني إيريك تراوري صانع ألعاب الفريق، رافضًا الاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وكشف مصدر مطلع ببيراميدز، أن ديسابر متمسك باستمرار إيريك تراورى مع الفريق، خاصة وإنه يعد من أهم اللاعبين بصفوف بيراميدز ويعتمد عليه الخواجة بشكل أساسى، الأمر الذى قد يتسبب فى إعاقة انتقال تراورى لصفوف الأهلى فى يناير المقبل.

ويرغب مسئولو القلعة الحمراء في الحصول على خدمات تراورى الذي يُعد أحد أبرز نجوم الدوري المصري خلال الفترة الماضية وقدم عروضاً جيدة الموسم الماضي مع نادي بيراميدز ويتطلع الأهلي للتعاقد مع اللاعب في يناير المقبل خاصة وأن تراوري يُجيد اللعب في مركز خط الوسط وكذلك صانع الالعاب .

وقال مصدر في القلعة الحمراء أن الأيام الماضية شهدت فتح خط بين الإدارة الأهلاوية ومصدر مُقرّب من اللاعب لارتداء القميص الأحمر وأوضح المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد فتح باب التفاوض بين الاهلي وبين نادي بيراميدز لإتمام الصفقة خاصة وأن العلاقة بين الناديين باتت جيدة وهو ما ساهم في انتقال محمد مجدي "قفشة" من بيراميدز للأهلي الصيف الماضي .

ويبحث الأهلي مع إدارة بيراميدز خلال الفترة المقبلة كيفية إتمام الصفقة وهل ستتم من خلال مقابل مالي فقط كما حدث في صفقة "قفشة" حيث إنتقل اللاعب للأهلي مقابل 15 مليون جنيه أم ستتم الصفقة مقابل مبلغ من المالي بجانب إنتقال أحد اللاعبين من الأهلي لنادي بيراميدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة