محمد بركات: ودية مصر وليبيريا خارج الأجندة الدولية وتقام ببرج العرب

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 10:24 م
محمد بركات: ودية مصر وليبيريا خارج الأجندة الدولية وتقام ببرج العرب محمد بركات
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطنى، أن مباراة ليبيريا الودية ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن منتخب ليبيريا هو المتاح في هذه الفترة الحالية لمواجهة منتخب مصر خارج الأجندة الدولية بينما جميع المنتخبات الأخرى منشغلة بالتجهيز لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.

كان محمد بركات أعلن توصل الاتحاد المصري لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع نظيره الليبيري لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 7 نوفمبر المقبل.

وطلب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني خوض ودية يوم 7 نوفمبر من أجل تجهيز العناصر المحلية التي اختارها مؤخرًا في سبيل الإعداد لبدء مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وسبق للمنتخب الوطني مواجهة نظيره الليبيري 4 مرات جميعها في تصفيات كأس العالم حيث كان الفوز من نصيب المنتخب المصري مرتين بنتيجة 2/0 في تصفيات كأس العالم 1990، وفوز بنتيجة 5/0 في تصفيات كأس العالم 1998، وخسر منتخبنا مرتين بنفس النتيجة بهدف نظيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة