هزاع المنصورى يرسل عبارات الشكر لشعب الإمارات من الفضاء

الخميس، 03 أكتوبر 2019 01:09 م
هزاع المنصورى يرسل عبارات الشكر لشعب الإمارات من الفضاء هزاع المنصورى فى الفضاء
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه رائد الفضاء الإماراتى الأول "هزاع المنصورى" رسالة شكر لشعبه العظيم وحكومته بالفيديو التى ساعدته للوصول إلى حلمه فى الفضاء.
 
 
نشرت قناة "أبوظبى" فيديو لهزاع وهو يوجه رسالة الشكر لشعبه، والتى قال فيها: "اليوم كلى فخر واعتزاز بأن حلمى قد تحقق بتشجيع من بن زايد التى علمنا أنه لا يوجد شئ يسمى مستحيل واليوم حقق وصول أحد أبنائه إلى الفضاء".
 
 
وأضاف: "هذه مسئولية كبيرة وفى نفس الوقت شرف ليا، وأشعر أنى لم أصل الفضاء بمفردى ولكن وصلت ومعى كل أبناء زايد والذى يكشف يوم بعد يوم عن رؤيته وحبه لشعبه وأرضه".
 
 
وأشار هزاع إلى أنه لم يصل إلى هذا المكان بدون دعم قيادة الإمارات الرشيدة المتمثلة فى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكل القيادات الرشيدة فى دولة الإمارات.
 
 
 
ويذكر أنه من المنتظر أن يصل رائد الفضاء الإماراتى الأول "هزاع المنصورى" إلى الأرض بمنطقة "كازاخستان" اليوم فى الساعة 2:59 مساء بتوقيت الإمارات، حيث سيغادر "هزاع المنصورى محطة الفضاء الدولية على متن المركبة "سويوز"، وسيكون لدى المنصورى خطوات محددة تبدأ بالخروج من المركبة حيث يستقبله فريق المنقذين فى نقطة هبوطه المظلى لوضعه مباشرة على كرسى مريح ثم يخضع لعملية التأقلم مع الوقوف بعد أيام من الاعتياد على بيئة منعدمة الجاذبية ثم مراسم الاحتفال عبر طائرة مروحية فى مطار كاراجندا فى كازاخستان، ثم سيجرى المنصورى أول اتصال هاتفى من الأرض مع والدته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة