هذا ليس كورتوا.. آس الإسبانية تعلق على تراجع أداء حارس الريال

الخميس، 03 أكتوبر 2019 11:43 ص
هذا ليس كورتوا.. آس الإسبانية تعلق على تراجع أداء حارس الريال غلاف صحيفة اس الاسبانية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على التراجع الكبير فى أداء الحارس البلجيكى كورتوا، ما دعا جماهير ريال مدريد الإسبانى لإطلاق صافرات الاستهجان ضده خلال مباراة كلوب بروج البلجيكى، التى أقيمت أول أمس الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وتعادل ريال مدريد مع كلوب بروج بنتيجة 2 – 2، ليكتفى بالحصول على نقطة واحدة من 6 نقاط، ويحتل المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الاولى.

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة آس الاسبانية

وعنونت الصحيفة "هذا ليس كورتوا"، وقالت إن كورتوا كان يستقبل 0.66 هدف فى كل مباراة مع جينك، ومع أتلتيكو مدريد كان يستقبل 0.81 هدف فى المباراة الواحدة، وارتفعت هذه النسبة إلى 0.99 هدف فى كل مباراة مع تشيلسى الإنجليزى، حتى وصلت إلى 1.37 هدف فى المباراة الواحدة مع ريال مدريد.

وعانى كورتوا من تذبذب المستوى منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد الموسم الماضي، وتلقت شباكه 81 هدفا فى 58 مباراة، وهو رقم سلبى للغاية، فيما تعالت الأصوات بين جماهير الفريق الملكى مطالبة زين الدين زيدان المدير الفني بإشراك الحارس أريولا أساسياً فى المباريات القادمة بدلاً من كورتوا.

ويلتقي ريال مدريد مع غرناطة في مواجهة نارية بملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، ويتصدر الفريق الملكي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة