أكرم القصاص - علا الشافعي

مكاتب تموين الغربية تواصل استقبال تظلمات المواطنين بشأن البطاقات التموينية

الخميس، 03 أكتوبر 2019 03:17 م
مكاتب تموين الغربية تواصل استقبال تظلمات المواطنين بشأن البطاقات التموينية تلقى تظلمات المواطنين بمكاتب التموين
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، عن استمرار مكاتب التموين فى تلقى التظلمات من المواطنين الذين جرى استبعادهم من صرف السلع وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية وعودة من ثبتت أحقيته للدعم .

وأجرى "اليوم السابع" جولة داخل مكتب تموين زفتى التابع لمديرية تموين الغربية، حيث شهد المكتب إقبالا ضعيفا من المواطنين على إجراء التظلمات على بطاقات التموين .

وقال محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية فى تصريحات خاص: "يوجد 77 مكتب تموين وعدد 7 إدارات تعمل طوال أيام الأسبوع على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتلقى التظلمات لأى مواطن يرى أحقيته للدعم، كما أنه أيضا يتم استمرار صرف الخبز المدعم لأى مواطن تم استبعادة نتيجة محددات لجنة العدالة الاجتماعية" .

وأضاف أن التظلمات على بطاقات التموين من "المعاشات، وامتلاك أكثر من سيارة، والمدارس الخاصة، والجمارك، والحيازة الزراعية" وغيرها، يتم إصدار جواب إلى الجهة الموجهة لاستصدار البيانات المطلوبة، وبعد ذلك يتوجه بالخطاب والمستند إلى مكتب التموين ويرفع التظلم على موقع الوزارة، وإذا رفض التظلم والمواطن يستحق يتم تجميع الطلبات بختم المكتب التموينى، وترفع إلى وكيل الوزارة ويتم عرضها على وزير التموين شخصيا .

وأوضح: أن المكاتب تعمل على إضافة الزوجة المحرومة من التموين لأول مرة، وذلك من خلال تقديم قسمة الزواج وبطاقة الزوج وبطاقتها الشخصية وبطاقة التموين، وإذا لم يؤكد بطاقة تموين للزوج يتم إضافتها على بطاقة الأسرة .

وأضاف أنه توجد تعليمات مشددة بتيسير كل الإجراءات الخاصة بالتظلمات وأن تكون بالرقم القومى والمستند الدال على صحة بيانات التظلم فقط ﻭأنه بمجرد قيام المديريات بإرسالها إلى الوزارة يتم عودة أى شخص ثبت أحقيته لصرف السلع.

 

تلقى تظلمات المواطنين بمكاتب التموين (1)
تلقى تظلمات المواطنين بمكاتب التموين 

 

تلقى تظلمات المواطنين بمكاتب التموين (2)
تلقى تظلمات المواطنين بمكاتب التموين 

 

تلقى تظلمات المواطنين بمكاتب التموين (3)
تلقى تظلمات المواطنين بمكاتب التموين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة