فيديو.. الزمالك يهزم مصر للمقاصة بهدف ويواصل انتصاراته فى الدورى.. زيزو يُنقذ ميتشو من مقصلة فقدان النقاط.. طرد طارق حامد وإصابة "زيزو" أكبر الخسائر البيضاء.. ونتيجة الـ 1/ 0 تتكرر للمرة السابعة

الخميس، 03 أكتوبر 2019 11:01 م
فيديو.. الزمالك يهزم مصر للمقاصة بهدف ويواصل انتصاراته فى الدورى.. زيزو يُنقذ ميتشو من مقصلة فقدان النقاط.. طرد طارق حامد وإصابة "زيزو" أكبر الخسائر البيضاء.. ونتيجة الـ 1/ 0 تتكرر للمرة السابعة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره مصر للمقاصة، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، التى أقيمت على ستاد السلام، ليواصل الأبيض انتصاراته فى البطولة المحلية، يستعرض "اليوم السابع" أبرز المشاهد والأرقام التى تحققت فى فوز الزمالك على المقاصة اليوم..
 

- الزمالك يُزاحم الأهلى وبيراميدز على صدارة الدورى 

 
واصل الزمالك زحفه نحو صدارة الدورى الممتاز، بعدما حقق الفوز الثانى على التوالى فى المسابقة المحلية، حيث استهل مشواره فى الموسم الجديد بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، فى الجولة الأولى من الدورى، ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، خلف بيراميدز والأهلى، اللذان احتلا المركزين الأول والثانى بفارق الأهداف، حيث أحرز فريق بيراميدز 6 أهداف حتى الآن، فيما أحرز الأحمر 5 أهداف، فيما اكتفى الأبيض بإحراز هدفين فى مباراتين.
 
الزمالك والمقاصة
 

- الزمالك يواصل التفوق على المقاصة

 
ونجح الزمالك فى فك عُقدة المقاصة بعدما حقق فوزه الرابع على التوالى على الفريق الفيومى والثانى فى خلال شهرين بعدما نجح فى إقصاءه من دور ربع النهائى ببطولة كأس مصر، فى النسخة الماضية، بهدف دون رد أيضًا ثم فاز اليوم عليه فى لقاء الدورى.
 
الزمالك والمقاصة
 

- زيزو يُنقذ ميتشو من فقدان النقاط أمام المقاصة

 
وأحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد فى مرمى مصر المقاصة، ليأتى بمثابة الإنقاذ للصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ "ميتشو"، المدير الفنى للأبيض، بعدما شهد تشكيل الفريق العديد من المفاجآت فى الخط الأمامى بتفضيله الدفع بالثلاثى محمود شيكابالا وزيزو وإمام عاشور خلف مصطفى محمد فى مركز رأس الحربة وتعرض ميتشو لانتقادات من قبل جمهور الزمالك سواء على مستوى اختياراته أو تغييراته ولكن نجح زيزو فى إحراز هدف فوز الزمالك فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعدما تغلب الأداء السلبى على مجمل أحداث الشوط الأول ليكون أولى أهدافه مع الأبيض هذا الموسم بعدما شارك فى مباراتين بالدورى ومباراة فى دورى أبطال إفريقيا.
 
 

- عواد يُحافظ على نظافة شباك الزمالك للمباراة الثانية على التوالى

 
فيما نجح محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، فى الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالى فى الدورى الممتاز، بعدما نجح فى التصدى للكرات القليلة التى هددت الفريق الأبيض خلال المباراة، والتى كان أبرزها فى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع فى الشوط الثانى التى كادت إن تسكن شباك الأبيض.
 

- نتيجة الـ 1/ 0 تتكرر للمرة السابعة

 
وجاءت مباراة الزمالك ومصر المقاصة، لتعلن نهاية الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، حيث تُعد نتيجة الـ 1/ 0 هى السابعة التى تتكرر حتى الآن، فى عمر المسابقة المحلية، والثانية على التوالى للأبيض بعد مباراة الاتحاد السكندرى فى الجولة الأولى.
 
 

إصابة "زيزو" أكبر خسائر الزمالك أمام المقاصة

 
فيما كشف الجهاز الطبي للزمالك أن التشخيص المبدئي لإصابة محمود عبد العزيز عبارة عن كدمة قوية في الركبة، وسيتوجه اللاعب لإحدى المستشفيات لإجراء أشعة وفحوصات طبية وتعرض زيزو لإصابة قوية في الدقيقة 90 من عمر لقاء الزمالك والمقاصة في الجولة الثانية للدوري ما أدى إلى عدم قدرته على استكمال اللقاء لنفاذ تغييرات الفريق الأبيض وكان محمود عبد العزيز  زيزو قد حل بديلا فى المباراة بدلا من أحمد سيد زيزو.
 
وفي نفس الوقت أكد الجهاز الطبي للزمالك على إصابة محمود عبد الرازق بشد في العضلة الخلفية وإجهاد في العضلة الضامة وسيخضع لفحوصات خلال الساعات المقبلة.
 

- طرد طارق حامد بعد نهاية مباراة الزمالك والمقاصة

 
بينما جاء الختام بخسارة بيضاء أخرى عندما أشهر حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة، محمد عادل، الكارت الأحمر لطارق حامد، لاعب وسط الزمالك، بعدما حصل على الإنذار الثانى فى المباراة عقب اطلاقه صافرة النهاية، بعد المشادة التى نشبت بينه وبين حسنى فتحى، لاعب الفريق الفيومى، الذى حصل هو الأخر على البطاقة الصفراء فى نفس الواقعة.
 
طارق حامد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة