أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية

الخميس، 03 أكتوبر 2019 03:44 م
صور.. جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال جمارك مطار برج العرب برئاسة  محمود فرغلى مدير عام الموانئ الجوية من ضبط محاولة تهريب كمية من المشغولات الفضية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنة 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 .

 

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران التركية رقم 697 القادمة من إسطنبول اشتبه كل من مستور أبو تلات رئيس الوردية وسارى عبد الحليم بالأمن الجمركى فى الراكب "م . س . م" مصري الجنسية قادم من تركيا حيث بدا عليه علامات القلق والارتباك .

 

وبسؤاله عما إذا كان يحمل أشياء تستحق عنها رسوم جمركية أجاب بالنفى،وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعةX-RAY  بمعرفة محمد على وكريم محمد مسئولى الفحص فأفادا بوجود أجسام معتمة أكدت الاشتباه .

 

وبالعرض على  مصطفى العربى مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من على دبور وكارم محمود ومحمود الجزار مأمورى الحركة ومجدى عباس بمكافحة التهرب الجمركي تحت إشراف هشام عقل رئيس الوردية وذلك لتفتيش الراكب تفتيشا ذاتيا وتفتيش أمتعته الشخصية.

 

وبتفتيش أمتعته الشخصية تبين وجود 2 كيس بهما كمية من المشغولات الفضية بوزن 4.45 كيلو جرام مخبأة بحقائبة بين طيات الملابس وبلغت قيمه المضبوطات 66 ألفا و750 جنيها .

 

وقرر محمود فرغلى مدير عام مدير عام الموانئ الجوية اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 43 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك ومجدى الأنصاري رئيس قطاع النظم والإجراءات والمشرف على الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة أشكال التهرب الجمركى.

 

 

جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية (2)
جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية 

 

جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية (3)
جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية 

 

جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية (4)
جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية 

 

جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية (1)
جمارك مطار برج العرب الدولى تحبط تهريب كمية من المشغولات الفضية 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة