ريال مدريد يقرر دخول الميركاتو الشتوى.. و3 لاعبين مرشحون

الخميس، 03 أكتوبر 2019 12:06 م
ريال مدريد يقرر دخول الميركاتو الشتوى.. و3 لاعبين مرشحون جانب من مباراة الريال ضد كلوب بروج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش فريق ريال مدريد الإسبانى حالة من التخبط فى الموسم الجديد، حيث يعانى الملكى من سوء مستوى اللاعبين واهتزاز الثقة داخل الملعب.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، ويأتى خلفاً له غرناطة منافس الجولة المقبلة بالليجا برصيد 14 نقطة، فيما يأتى فى مؤخرة المجموعة الأولى بدورى أبطال أوروبا وفى رصيده نقطة واحدة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زين الدين زيدان يستمر فى إرسال رسائل الثقة بلاعبيه، لكنه شعور غير متبادل مع الجماهير التى ترى تذبذب المستوى بين مباريات أتلتيكو مدريد وإشبيلية وبين باريس سان جيرمان وكلوب بروج.

وأضافت أن الوضع الحالى الذى يمر به فريق ريال مدريد، دفع مسئوليه للتفكير بجدية فى دخول الميركاتو الشتوى، لدعم الفريق بصفقة أو أثنين لكن بشرط بيع آخرين لمنح فراغ فى تشكيل المرينجى.

أوضحت أنه مع صعوبات التوقيع مع بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، تبدو خيارات كريستيان إريكسن نجم توتنهام ودوني فان دي بيك لاعب أياكس وكامافينجا متوسط ميدان رين الفرنسي هى الأنسب للإختيار بينها فى سوق الميركاتو الشتوى.

ولم يجدد الدنماركي عقده مع توتنهام وتبدو فرصه في القدوم لسانتياجو برنابيو كبيرة هذا الشتاء، بينما رفض دوني فان دي بيك الانتقال في منتصف الموسم مفضلاً إنهاءه مع فريقه الهولندي.

وصرح فان دي بيك بعد مواجهة فالنسيا أمس،الأربعاء، فى الجولة الثانية بدورى أبطال أوروبا: "سألعب هنا في آياكس طوال الموسم، وفي ريال مدريد يعرفون ذلك، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة