تألق محمد صلاح ينقذ ليفربول من ريمونتادا سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا.. نجم الريدز يفتتح رصيده التهديفى فى التشامبيونزليج.. الفرعون يهدد عرش جيرارد ويتفوق على رونالدو.. والصحافة الإنجليزية تبرز تألقه

الخميس، 03 أكتوبر 2019 01:10 م
تألق محمد صلاح ينقذ ليفربول من ريمونتادا سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا.. نجم الريدز يفتتح رصيده التهديفى فى التشامبيونزليج.. الفرعون يهدد عرش جيرارد ويتفوق على رونالدو.. والصحافة الإنجليزية تبرز تألقه ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير ليفربول الإنجليزى ليلة سعيدة بعدما حقق "الريدز" الفوز الأول فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب سالزبورج النمساوى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "أنفيلد".

ورفع ليفربول رصيده إلى 3 نقاط وهو الرصيد ذاته الذى يحمله سالزبورج، فيما يتصدر نابولى المجموعة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد تعادله السلبى مع جينك البلجيكى.

 

محمد صلاح يحقق 4 أرقام مميزة بعد تألقه مع ليفربول

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر العديد من الأرقام المميزة بعدما سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على سالزبورج النمساوى، حيث رفع "الفرعون المصرى" رصيده من الأهداف على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دورى أبطال أوروبا إلى 12 هدفاً فى 13 مباراة.

ويعد محمد صلاح ثانى أفضل هداف فى تاريخ ليفربول على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دورى أبطال أوروبا، برصيد 12 هدفاً خلف ستيفن جيرارد، قائد ليفربول السابق، والمدير الفنى الحالى لنادى رينجرز الأسكتلندى صاحب الـ18 هدفاً.

كما يتواجد محمد صلاح فى المركز الثانى بقائمة الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول بمسابقة دورى أبطال أوروبا برصيد 17 هدفاً، خلف جيرارد صاحب الـ21 هدفاً، ومتفوقاً على السنغالى ساديو مانى بفارق "هدفين".

فرحة نجوم ليفربول بالفوز
فرحة نجوم ليفربول بالفوز

فى ذات الصدد نجح محمد صلاح فى رفع رصيده من الاهداف إلى 77 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، متفوقاً كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال، بفارق هدف وحيد، حيث سجل "الدون" 76 هدفًا منذ تاريخ التحاق النجم المصرى بالنادى الإنجليزى.

 

الصحافة الإنجليزية تشيد بأداء محمد صلاح مع ليفربول

على صعيد متصل حظى محمد صلاح بإشادة الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع ليفربول، حيث عنونت عنونت صحيفة "صن سبورت"، "محمد صلاح وويليان يقضيان على سالزبورج وليل"، فى إشارة فوز ناديا ليفربول وتشيلسى.

غلاف صحيفة صن سبورت
غلاف صحيفة صن سبورت

وكتبت صحيفة "ميرور سبورت" "لن ترقص لوحدك أبداً.. محمد صلاح ومانى وروبرتسون يساعدون ليفربول على إنقاذه من فخ سالزبورج"، وقالت الصحيفة إن محمد صلاح لعب دوراً كبيراً فى قيادة "الريدز" لتحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة فى الجولة الافتتاحية أمام نابولى الإيطالى بهدفين دون مقابل.

غلاف صحيفة ميرور
غلاف صحيفة ميرور

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أخمد ثورة سالزبورج بتسجيله الهدف الرابع، بعدما تمكن الفريق النمساوى من العودة فى النتيجة وتمكن من تحويل تأخره بثلاثية نظيفة إلى تعادل بنتيجة 3 – 3.

أما صحيفة "ديلى ميل"، فقالت إن محمد صلاح نجح فى صناعة الفارق مع ليفربول بعدما سجل "هدفين" فى شباك سالزبورج، ليهدى "الريدز" 3 نقاط ثمينة فى مشواره بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

فى حين قالت صحيفة "ديلى إكسبريس" إن محمد صلاح عاش ليلة رائعة بعدما سجل "هدفين" فى شباك سالزبورج، مشيرة إلى أن النجم المصرى قدم مباراة رائعة فى الظهور الأوروبى الأول لنادى ليفربول على ملعب "أنفيلد" هذا الموسم مع السنغالى ساديو مانى.

 

محمد صلاح يتحدث عن فوز ليفربول ضد سالزبورج

من جانبه اعترف محمد صلاح أن معاناة زملائه من فقدان التركيز منح الفرصة أمام سالزبورج للعودة إلى المباراة، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "أعتقد أنهم لعبوا مباراة جيدة وبعد أن سجلوا ثلاثة أهداف أصبح الأمر صعباً، لكننا نلعب مرة أخرى للفوز بدورى الأبطال، نركز على كل مباراة".

محمد صلاح
محمد صلاح

وأضاف لاعب ليفربول "كان الشوط الثانى صعباً لكننا فزنا، لذلك أنا سعيد لذلك، أعتقد أننا عندما تقدمنا بالنتيجة 3-0، كنا بحاجة إلى تسجيل هدفين أو ثلاثة أيضًا، لكن الأمر صعب بعض الشيء، لأن عقلنا أخبرنا أن الأمر سهل وسنسجل المزيد، لقد جعلوا الأمر صعباً علينا لكنى سعيد بتسجيل الهدف الرابع وحصلنا على النقاط الثلاث، وهذا هو أهم شىء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة