الدورى الأوروبى يعود اليوم بمواجهات متوازنة.. محمد الننى يبحث عن أول انتصار فى اليوروباليج مع بشكتاش.. كوكا فى اختبار جديد مع براجا.. مانشستر يونايتد يجرب نجومه الشباب أمام الكمار الهولندى فى غياب الكبار

الخميس، 03 أكتوبر 2019 05:17 م
الدورى الأوروبى يعود اليوم بمواجهات متوازنة.. محمد الننى يبحث عن أول انتصار فى اليوروباليج مع بشكتاش.. كوكا فى اختبار جديد مع براجا.. مانشستر يونايتد يجرب نجومه الشباب أمام الكمار الهولندى فى غياب الكبار محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، الخميس، منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، وسط مواجهات متوازنة.

محمد الننى يبحث عن أول إنتصار أوروبي مع بشكتاش
 

يستضيف بشكتاش التركي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، نظيره وولفرهامبتون الإنجليزي في السابعة مساء اليوم، بملعب "فودافون أرينا" في تركيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" بشكتاش التركي فى المجموعة الـ 11 مع سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، وولفرهامبتون الانجليزي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.


محمد الننى 

"لقاء الجريحين" هو الوصف الأبرز لمباراة بشكتاش أمام وولفرهامبتون، بعدما تذوق الفريقان مرارة الهزيمة في الجولة الاولى.

وتلقى بشكتاش هزيمة قاسية أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة 2 – 4 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "باسينكى"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

كوكا فى إختبار أوروبي جديد مع براجا

يلتقي سبورتنج براجا البرتغالي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في السابعة مساء اليوم بملعب "براجا البلدي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وأوقت قرعة دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبى "اليوروباليج"، سبورتنج براجا البرتغالى ضمن منافسات المجموعة الـ11، مع وولفرهامبتون الانجليزي، وبشكتاش التركي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

ويسعى سبورتنج براجا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الانفراد بصدارة المجموعة.

واكتفى أحمد حسن كوكا، بالجلوس على مقاعد البدلاء، لمشاهدة فوز فريقه سبورتنج براجا البرتغالي بهدف دون مقابل خارج ملعبه على وولفرهامبتون الانجليزي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"

أما سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، فحقق فوزاً عريضاً على بشكتاش التركي بنتيجة 4 – 2 في الجولة الاولى، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الـ 11 متفوقاً بفارق الاهداف على سبورتنج براجا البرتغالي.

وعاد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر لصفوف سبورتنج براجا البرتغالى بعد نهاية فترة إعارته لصفوف أولمبياكوس اليونانى.

وسجل أحمد حسن كوكا 15 هدفًا مع أولمبياكوس خلال 32 مباراة لعبها مع الفريق، منهم 11 هدفا فى الدورى اليونانى، ليحتل المركز الخامس فى ترتيب هدافى البطولة، قبل أن يعود لنادى سبورتنج براجا خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

 

مانشستر يونايتد في ضيافة ألكمار الهولندي

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على الكمار الهولندي في السابعة مساء، اليوم الخميس، على ملعب "كارس جينز" بمدينة "لاهاي" الهولندية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد غياب الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط اليونايتد، لحاجته إلى راحة إضافية، بسبب الإصابة التى سبق أن تعرض لها أمام ساوثهامبتون فى أغسطس الماضى، بالإضافة إلى أنتونى مارسيال وفيل جونز، وبياسكا، وإيريك بايلى للإصابة.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز على ألكمار وتعزيز موقفه في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما حسم مباراة الجولة الأولى بالفوز على أستانا بطل كازاخستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، فيما تعادل بارتيزان بلجراد الصربي 2-2 مع ألكمار.

كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، فينورد الهولندي مع بورتو البرتغالي، ولاتسيو الايطالي مع رين الفرنسي، وأرسنال الانجليزي مع ستاندر دو لياج البلجيكي، واشبيلية الاسباني مع أبويل نيقوسيا القبرصي، وبشكتاش مع وولفرهامبتون وسبورتنج براجا مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة