الخارجية الروسية: لا نملك معلومات حول المستوى التمثيلى لأمريكا فى قمة أبيك

الخميس، 03 أكتوبر 2019 09:12 ص
الخارجية الروسية: لا نملك معلومات حول المستوى التمثيلى لأمريكا فى قمة أبيك نائب وزير الخارجية الروسى سيرجى ريابكوف
موسكو(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نائب وزير الخارجية الروسى سيرجى ريابكوف، إن بلاده لا تملك معلومات حول المستوى التمثيلى للولايات المتحدة الأمريكية فى قمة (أبيك) المقبلة، للحديث عن إمكانية عقد اجتماع بين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكى دونالد ترامب.

وأضاف ريابكوف - فى تصريحات خاصة لوكالة "سبوتنيك" الروسية، اليوم الخميس -: "ليس واضح لنا من سيشارك فى هذا الحدث، نحن نجمع حاليا معلومات عن قادة الدول الأجنبية الذين سيكونون هناك، أما بالنسبة للولايات المتحدة، ليس هناك وضوح بشأن المستوى التمثيلى لها، وليس لدينا مثل هذه المعلومات".

يذكر أن قمة آسيا والمحيط الهادئ للتعاون الاقتصادى (أبيك) ستعقد أعمالها فى تشيلى يومى 16 و17 نوفمبر.. والتقى بوتين وترامب أربع مرات من قبل.. حيث كان اللقاء الأول فى 7 يوليو 2017، على هامش قمة مجموعة العشرين فى (هامبورج)، وفى نوفمبر من عام 2017، التقى الرئيسان مرة أخرى على هامش منتدى التعاون الاقتصادى لدول آسيا والمحيط الهادئ، بمدينة (دانج) الفيتنامية، وفى صيف عام 2018، عقد بوتين وترامب أول قمة ثنائية كاملة فى (هلسنكى) وكانت قمة مجموعة العشرين الكبار بمدينة (أوساكا) اليابانية، فى يونيو الماضى آخر لقاء جمع بين الرئيسيين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة