البنتاجون: لم يصب أحد بأذى فى الهجوم الصاروخى على المنطقة الخضراء ببغداد

الخميس، 03 أكتوبر 2019 08:37 م
البنتاجون: لم يصب أحد بأذى فى الهجوم الصاروخى على المنطقة الخضراء ببغداد بغداد

أ ش أ

 

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أنه لا توجد أية إصابات جراء الهجوم الصاروخى الذى استهدف المنطقة الخضراء فى العاصمة العراقية بغداد.


وأضاف البنتاجون ، فى بيان أذاعته قناة (الحرة) الأمريكية ، أن قوات التحالف المتواجدة فى المنطقة الخضراء لم تتعرض الى أى أذى جراء هذا الهجوم.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة