خالد صلاح

القبض على عاطلين وراء سرقة شقة عمال فى شبرا

الخميس، 03 أكتوبر 2019 03:09 م
القبض على عاطلين وراء سرقة شقة عمال فى شبرا حملة أمنية-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على عاطلين لسرقتهم محتويات شقة عمال فى شبرا، وحرر محضر بالواقعة. 
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة شبرا، يفيد بأن "محمد. ع. ف" 24 سنة عامل بشركة صوتيات،و"محمد. أ.ع" 22 سنة عامل بذات الشركة ومقيم بذات العنوان، باكتشافهما سرقة  3 هاتف محمول من داخل الشقة سكنهما، ولم يتهما أو يشتبها في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4017 لسنة 2019م جنح القسم. 
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلاً من" ع.ك.ي" 28 سنة ( مسجل خطر ) تحت رقم 20464 فئة " ب " شبرا " سرقات عامة " والسابق اتهامه في  19 قضية و"أ.ح. .أ"  17 سنة عاطل سابق اتهامه فى قضايا. 
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن الملازم أول إبراهيم حسام الدين حشيش ـ الضابط  بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات أيداها،  واعترفا بارتكاب الواقعة بإسلوب " التسلق والدخول من شباك المنور، وتم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكن المتهم الأول، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة