أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب تركى معارض: حكومة أردوغان مجرمة.. وسياساته خيانة للإسلام

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 10:34 ص
 نائب تركى معارض: حكومة أردوغان مجرمة.. وسياساته خيانة للإسلام أردوغان
كتب ــ محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن نائب حزب الشعب الجمهوري المعارض عن محافظة قونية عبد اللطيف شانار، هجوما حادا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلًا إن أكثر سلطة حاكمة مجرمة في التاريخ الإسلامي هي حكومة أردوغان.
 
علق شانار فى تصريح له نقلته منصات تركية معارضة: "من خلال السياسة الخارجية التي اتبعها أردوغان رأينا أكثر صورة مرعبة ووحشية في التاريخ الإسلامي، والدماء المسفوكة، والسيدات اللاتي تعرضن للاغتصاب، واللاتي يُبعن في أسواق العبيد، والأطفال الأبرياء والأيتام، ومات عشرات الآلاف من المسلمين في البحر المتوسط أثناء هروبهم من شر المسلمين".
 
وتساءل شانار: ما علاقة هذه السياسة الظالمة بالدين والإيمان؟، وذكر أن سياسة أردوغان هذه خيانة للإسلام، وأن أكثر سلطة حاكمة مجرمة على مدار 15 قرنًا من التاريخ الإسلامي هي حكومة أردوغان، وأن هذه السلطة التي تحاول القضاء على قيم الجمهورية، تعد خطيرة للغاية.
 
وشدد شانار على أن أردوغان قد جعل الدولة معرضة للخطر والابتزاز، وذلك من خلال عدم رده على خطاب الرئيس الأمريكي الذي أهانه فيه، وتهديد أمريكا له بالحجز على ممتلكاته وممتلكات عائلته، بل على العكس تمامًا رضخ أردوغان لتلك التهديدات وغير موقفه.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة