مسؤول بحرينى : الشرق الأوسط يشهد مرحلة شديدة الاضطراب

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 12:00 ص
مسؤول بحرينى : الشرق الأوسط يشهد مرحلة شديدة الاضطراب الشيخ ناصر بن حمد
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 أكد اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بدولة البحرين أن منطقة الشرق الأوسط تشهد اختلال توازن النظام الاقليمي ومرحلة شديدة الاضطراب، من مظاهرها الحروب القادمة على الارهاب والطائفية ، والاعلام الموجه وتقويض المؤسسات الوطنية والتدخل في شؤون الدول.
 
وقال الشيخ ناصر بن حمد " بنظرة على خارطة أحداث المنطقة، يمكن التمايز بين جبهتين، احداهما تضم رعاة الارهاب والفوضى والخراب، بينما الجبهة الأخرى هي تحالف الاعتدال والاستقرار والتنمية، والتي تكافح بنجاح لإحباط مشاريع ومخططات الهيمنة والعنف والفتنة".
 
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن ذلك جاء في كلمة ألقاها اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، وهو أيضا رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2019) ، خلال حفل افتتاح فعاليات مؤتمر "التكنولوجيا العسكرية في الشرق الأوسط" مساء اليوم بالمنامة.
 
وأكد الشيخ ناصر بن حمد ان معرض ومؤتمر (بايدك) يأتي في مقدمة المعارض الدولية والمتلقيات الفكرية شمولا وتواصلا، كما يضفي طابعه الخاص ليمثل شراكة نوعية بين التطور التقني والفكر الاستراتيجي، وبات يتمتع بسمعة طيبة ومكانة رائدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة