قطار المحاكمات.. سماع مرافعة دفاع خلية "داعش".. واستكمال "التلاعب بالبورصة"

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 07:00 ص
قطار المحاكمات.. سماع مرافعة دفاع خلية "داعش".. واستكمال "التلاعب بالبورصة" محكمة،ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" فعاليات وقضايا تستضيفها محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، يأتى أبرزها.

سماع مرافعة الدفاع فى قضية تأسيس 555 متهم لخلية "عنقودية" تابعة لداعش
 

تستمع محكمة الجنايات المنعقدة بطرة، لمرافعة دفاع المتهمين فى القضية رقم 137، والمتهم فيها 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة فى شمال سيناء.

وكشفت تحقيقات النيابة وتحريات قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، عن أن الجرائم الإرهابية التى نفذها المتهمين فى القضية تركزت فى محافظة شمال سيناء، بالإضافة إلى تواصل قيادات وكوادر الجماعة مع قيادات تنظيم "داعش" بدولتي العراق وسوريا بصفة دائمة ومستمرة، وأن عددا من عناصر الجماعة التحقوا بمعسكرات التنظيم في سوريا لتلقي التدريبات على استعمال الأسلحة وصناعة المتفجرات واكتساب الخبرة الميدانية فى حروب العصابات وقتال الشوارع، والعودة إلى مصر لتنفيذها فى أعمال عدائية ضد الدولة ومؤسساتها ومواطنيها.

استكمال قضية "التلاعب بالبورصة"
 

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"التلاعب في البورصة"، والمقرر فيها استكمال مرافعة الدفاع.

وكانت الدائرة 107 "مدني" بمحكمة استئناف القاهرة، قبلت طلب رد هيئة محكمة قضية "التلاعب بالبورصة" برئاسة المستشار محمد الفقي.

وطلبت النيابة العامة امتناع المحكمة عن نظر الدعوى، بسبب أن المحكمة أصدرت قرارًا سابقًا لأحد المتهمين بالقضية، وهو "أحمد محمد نعيم" بمنعه من التصرف بأمواله، كما طلب المحامي بالحق المدنى برد هيئة المحكمة لنفس السبب.

الحكم على مدير شركة زور محررات رسمية
 

تنطق محكمة جنايات القاهرة بالحكم على مدير شركة متهم بتزوير محررات رسمية منسوب صدورها لمديرية الطرق والنقل، واستيلائه على مبالغ مالية فى منطقة عابدين فى القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة