تموين بورسعيد: التحول الرقمى يطور الخدمة ويقلل التعامل بين المواطن والموظف

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 02:00 ص
تموين بورسعيد: التحول الرقمى يطور الخدمة ويقلل التعامل بين المواطن والموظف ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية خلال تصريح خاص لــ"اليوم السابع"، إن الشركة المصرية للاتصالات انتهت من مد كابلات الألياف الضوئية "الفايبر" إلى عدد من المؤسسات الحكومية بالمحافظة لتكون بورسعيد أول مدينة تشهد عمليات التحول الرقمى فى مصر.

 وأضاف ثابت أننا نعمل على تطوير أداء خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين سواء خدمات أرضية أو محمول بالتزامن مع عمليات التحول الرقمى بالإضافة إلى مضاعفة متوسط سرعة الإنترنت عن العام الماضى.

 وتابع: أن سرعة الإنترنت ارتفعت عن العام الماضى من 5 ميجابايت لـ10 ونصف بالمصرية للاتصالات على أن تصل لــ20 ميجابايت نهاية العام الحالى لتحقيق العدالة المطلقة والترابط والتكامل بين الإدارات فى أداء أعمالها خلال الشبكة المحلية لسرعة استرجاع المعلومات مع الحفاظ على الدقة وسرية البيانات.

وفى سياق متصل أكد أن المنظومة تهدف لتحقيق خدمة أفضل للمواطن بجانب توفير المساعدة لمتخذى القرار وتسهيل الحصول على المعلومة فى التوقيت المناسب فضلا عن توفير التكلفة المالية لتكرار تردد المواطن على جهة تقديم الخدمة دون جدوى.

من جانبه أكد وكيل وزارة التموين أن محافظة بورسعيد لها النصيب الأوفر من هذه المنظومة العملاقة التى تعمل على تقليل المعاملات بين الموظف والمواطن من حيث أداء الخدمة المتمثلة فى استخراج بطاقات بدل فاقد وتالف وتحويل من محافظة وأخرى أو فصل اجتماعى للزواج أو عمل بطاقة مستقلة عن الأسرة كل هذه الخدمات أصبحت أكثر سلاسة وسهولة بعد تطبيق منظومة التحول الرقمى من خلال المجهود المبذول من قبل الحكومة لتوفير الدعم التموينى للأسر الأولى بالرعاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة