أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر عاشور يحيى حفلا غنائيا بموسم الرياض فى المملكة السعودية .. اليوم

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 02:00 م
تامر عاشور يحيى حفلا غنائيا بموسم الرياض فى المملكة السعودية .. اليوم تامر عاشور
كتب- محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش المطرب تامر عاشور حالة من النشاط الفنى، حيث سافر إلى السعودية أمس الاثنين، لإحياء حفل غنائي احتفالًا بموسم الرياض مساء اليوم الثلاثاء، ويقدم من خلاله باقة متميزة من أغانيه المحببة لدى جمهوره، منها: "كلموها عنى" و"بيت كبير" و"أنا بستسلم" و" قالولى نسيك " و" ذكريات كدابة "، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد "أيام".

من ناحية أخرى بدأ "عاشور" فى التحضير لألبومه الجديد المقررطرحه خلال موسم 2020، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة مع الكثير من الشعراء والملحنين، لاختيار الأنسب له.

من الشعراء يتعاون "عاشور"، مع سلطان صلاح بـ3 أغنيات، وأحمد المالكي بأغنيتين، وهشام صادق، أما الملحنون فقد تعاون مع محمد محمدي في أغنية واحدة، وباقي الأغاني من ألحانه، أما التوزيع مع أحمد أمين، ومايكل صفوت.

كان تامرعاشور قد أعلن خطوبته من دارين حلمى ملكة جمال الكون لعام 2019، بعد قصة حب سريعة، وقررالثنائي اقتصار مدعوين حفل الخطوبة على الأهل فقط، على أن يتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.

وطرح تامر عاشور ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس الماضى، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكايه"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة