بايرن ميونخ في مواجهة سهلة ضد بوخوم بكأس ألمانيا

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 05:00 ص
بايرن ميونخ في مواجهة سهلة ضد بوخوم بكأس ألمانيا بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بايرن ميونخ ضيفًا على بوخوم في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء بملعب "رورستاديون" ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة كأس ألمانيا.

وتأهل بايرن ميونخ للدور الثاني في بطولة كأس ألمانيا بعد فوزه على انيرجي كوتبوس بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات الدور الأول، بينما تفوق بوخوم على باونتال بنتيجة 3 – 2.

وتبدو الفرصة سانحة أمام بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشواره في بطولة كأس ألمانيا، لاسيما وأن بوخوم يحتل المركز الثالث من القاع بدوري الدرجة الثانية الألماني ولم يحقق أي انتصار خلال خمس مباريات على ملعبه حتى الآن في الموسم الحالي، وتعادل فيها جميعًا.

ويعول بايرن ميونخ على البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر قائمة الهدافين في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" في عام 2019 من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وسجل ليفاندوفسكي هدفاً في فوز بايرن ميونخ على يونيون برلين بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

وإستغل روبرت ليفاندوفسكي تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" لأسباب أمنية، في توسيع الفارق مع ليونيل ميسي وكريم بنزيما ثنائي البارسا والريال.

ويتفوق ليفاندوفسكي بفارق هدف على كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان، و"هدفين" على ليونيل ميسي الذي سجل 23 هدفاً في الدوري الاسباني "الليجا" في عام 2019، وبفارق 4 أهداف على كريم بنزيما مهاجم الريال، بجانب جيمي فاردي الذي أحرز 21 هدفاً مع ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال العام الحالي.

ويقدم ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا واحدة من أفضل مواسمه مع بايرن ميونخ، حيث سجل اللاعب صاحب الـ 31 عاماً، 13 هدفاً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا"، كما سجل 5 أهداف في مباريات الفريق البافاري الثلاث بدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

ويعد ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني "البوندزليجا" يهز الشباك في كل من المباريات التسعة الأولى لفريقه في أي موسم من مواسم البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة