أكرم القصاص - علا الشافعي

ألسن عين شمس تعلن فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 12:19 م
ألسن عين شمس تعلن فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور ناصر عبد العال، وكيل كلية الألسن بـ "جامعة عين شمس" لشئون التعليم والطلاب، اجتماعا مع أعضاء إدارة رعاية الشباب بالكلية، للوقوف على آخر الاستعدادات قبل انطلاق ماراثون انتخابات اتحاد الطلاب، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعه، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب،  والدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، وفق الجدول الزمنى الذى أعلنته وزارة التعليم العالى.

وشدد وكيل كلية الألسن بجامعة عين شمس، على ضرورة تواجد كافة أفراد إدارة رعاية الشباب، بالتعاون مع أفراد الأمن الإدارى لتجنب التكدسات، على أن يتم فتح باب الترشح و سحب الاستمارات يوم غد الأربعاء فى تمام التاسعة صباحا وحتي الخامسة مساء.

ويتم إعلان الكشوف المبدئية يوم الأحد 3 نوفمبر، ويتم تلقى وفحص الطعون يوم الإثنين 4 من نوفمبر، ويكون الثلاثاء الموافق 5 من نوفمبر موعد إعلان الكشوف النهائية.

ويسمح بإجراء الدعاية الانتخابية يوم الأربعاء الموافق 6 من نوفمبر، ويشهد الأحد الموافق 10 من نوفمبر فعاليات الجولة الأولى من الانتخابات والفرز وإعلان النتائج من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء.

ويشهد  الإثنين الموافق 11 من نوفمبر جولة الإعادة للانتخابات، و يتم يوم الثلاثاء الموافق 12 من نوفمبر إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة