أحمد فهمي يستكمل تصوير مشاهده فى فيلم "العارف" مع أحمد عز

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 10:00 ص
أحمد فهمي يستكمل تصوير مشاهده فى فيلم "العارف" مع أحمد عز أحمد فهمى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستكمل النجم أحمد فهمى تصوير مشاهده فى فيلم "العارف" اليوم الثلاثاء، وذلك بعد توقف طويل بسبب احتفاله بزفافه من الفنانة هنا الزاهد وسفرهما لقضاء شهر العسل، حيث عاد فريق عمل الفيلم إلى التصوير الأسبوع الماضى ولكن لم يكن هناك مشاهد خاصة بفهمى.

وانتهى أبطال الفيلم من تصوير 3 أسابيع فى أحداث العمل آخرها 10 أيام تم تصويرها فى بلغاريا، وجمعت بين أحمد عز وأحمد فهمى ومصطفى خاطر واللبنانية كارمن بصيبص، وتتبقى 3 أسابيع أخرى فى أحداث الفيلم، سيتم تصويرها ما بين القاهرة ودولة أخرى جار الاستقرار عليها، تمهيدا لطرحه فى دور العرض بموسم إجازة منتصف العام الدراسى 2020.

"العارف.. عودة يونس" من بطولة، أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب فى وقتنا المعاصر، لاسيما حرب العقول التى تتعرض لها الشعوب، وما يتعلق من سيطرة القراصنة.

يشار إلى أن أحمد فهمى يحضر لمسلسله الرمضانى الجديد "تيمون وبمبة" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى، ويجمعه العمل مع أكرم حسنى للمرة الثانية فى الدراما بعد مسلسل "ريح المدام" عام 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة