خالد صلاح

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. مقتل 13 إرهابيا خلال مداهمة وكر بالعريش فى ضربة أمنية ناجحة

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 01:14 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. مقتل 13 إرهابيا خلال مداهمة وكر بالعريش فى ضربة أمنية ناجحة موجز أخبار الساعة 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع  على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها مقتل 13 إرهابيا خلال مداهمة وكر بالعريش فى ضربة أمنية ناجحة.
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
 
قٌتل 13 عنصرا إرهابيا في ضربة أمنية جديدة فى العريش، حيث توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من منزل مهجور داخل مزرعة بحى الحوص "دائرة قسم شرطة أول العريش" وكرا لهم ومرتكزا للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية.
 
 
 
فرضت قوات الشرطة بمديرية أمن الغربية، حراسه امنيه مشددة على الشاب أحمد سمير احمد على 23 عاما أمام سراى نيابة مركز طنطا، والذى أصيب بكدمات وسحجات متفرقة ومصرع آخر حادث قطار الإسكندرية الأقصر، لاستكمال التحقيقات معه وسماع أقواله حول ظروف وملابسات واقعة إجبار كمسرى القطار لهما على النزول من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما ثمن التذكرة.
 
 
 
شهد كوبرى 15 مايو، اليوم الثلاثاء، سيولة مرورية فى الاتجاهين، اتجاه القادم من أكتوبر إلى الإسعاف أو التحرير، والمتجه إلى مدينة الشيخ زايد أو أكتوبر.
 
 
فتحت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، منذ قليل تحقيقا مع سائق قطار إسكندرية الاقصر رقم 943 حول ظروف وملابسات واقعة قيام كمسري القطار بإجبار شابين على النزول من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما ثمن التذكره، مما اسفر عن مصرع احدهما واصابه الثاني بجروح وسحجات متفرقة، وعما إذا قام بالتهدئة بالقرب من منطقة دفرة محل الواقعة وقت نزول المجني عليهما من عدمه.
 
 
 
بدأت وزارة التربية والتعليم فى الخطوات التنفيذية لعقد امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى فى الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق خلال يناير المقبل.
 
 
 
ينشر "اليوم السابع" أول صور من موقع دهس جرار قطار لسيارة ركاب بمزلقان بدران شمالي محافظة الأقصر، وانتقل علي الفور قيادات الأقصر لموقع الحادث.
 
 
 
 تمكنت إدارة مكافحة جرائم الاختلاس والإضرار بالمال العام من ضبط مسئول بإدارة نزع الملكية لمديرية المساحة بالقاهرة، بتهمه استغلال نفوذه ومحاوله الاستيلاء على 43 مليون جنيه من أموال الدولة، بعد تورطه فى الاستيلاء على 15 مليون جنيه من أموال الدولة.
 
 
أعلنت وزارة الانتاج الحربى، أنه سيتم عرض أول أوتوبيسين كهربائيين، مساء اليوم فى احتفالية الوزارة، حيث تم توريدهما فى إطار التعاقد الخاص بتوريد (50) أوتوبيسا من الصين كدفعة أولى، وشرح مواصفات التصنيع القياسية الخاصة بهما.
 
 
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، خلال اجتماع للجمعية الدولية لقادة الشرطة، إن شيكاغو أخطر من أفغانستان التى تخوض الولايات المتحدة، حربا فيها منذ 18 عاما، مشيرا إلى معدل الجريمة المرتفع فى ثالث أكبر مدينة أمريكية من حيث عدد السكان.
 
 
 
أكد الدكتور أيمن سلام، مدير مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، إجراء الكشف الطبى على الشاب أحمد سمير أحمد علي 23 عاما، بناء على قرار النيابة العامة لبيان ما به من إصابات، فى حادث قطار الإسكندرية.
 
 
 
أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم البدء فى تفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (2422) لسنة 2019، الذى ينص على تقنين  أوضاع ملاك أراضى مدينة العبور الجديدة، مع تحصيل مستحقات الدولة إعمالاً لما نص عليه هذا القرار، موضحاً أن هذا القرار خاص بآليات توفيق أوضاع الكيانات الموجودة بكردون مدينة العبور الجديدة، والصادر بإنشائها القرار الجمهورى رقم (249) لسنة 2016.
 
 
 
يشهد الدكتور محمد العصار، وزير الانتاج الحربى، اليوم الثلاثاء، تدشين المجمع الصناعى للمركبات الكهربائية، حيث يبدأ بمشروع توطين الأتوبيسات الكهربائية فى مصر بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية.
 
 
 
قٌتل 13 عنصرا إرهابيا في ضربة أمنية جديدة فى العريش، حيث توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من منزل مهجور داخل مزرعة بحى الحوص "دائرة قسم شرطة أول العريش" وكرا لهم ومرتكزا للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية.
 
 
وقع حادث تصادم، صباح اليوم الثلاثاء، بين قطار وسيارة بمزلقان بدران شمالي مدينة الأقصر، ما أسفر عن مصرع 4 مواطنين وإصابة 4 آخرين، وانتقل علي الفور لموقع الحادث رجال الإسعاف وقيادات المحافظة ومديرية الأمن لمتابعة تفاصيل الحادث ونقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.
 
 
 
شهد كوبرى 6 أكتوبر زحام مرورى فى الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى المهندسين، وذلك أعلى ميدان العباسية، وحتى غمرة، فيما تقل هذه الكثافات فيما بعد منطقة غمرة وحتى نهاية الكوبرى.
 
 
قالت هيئة السكك الحديدية انه أثناء مسير جرار 2420 على الخط النازل فى اتجاه أسوان بين محطتى الأقصر والكرنك اقتحمت سيارة نصف نقل تحمل أفراد على شريط السكة الحديد من الجهة الغربية إلى الشرقية جهة الخط النازل فى مكان غير معد للعبور في الكيلو 666/  400-500 .
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غداً الأربعاء، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً مائل للبرودة ليلاً.
 
 
 
كشفت مجموعة من الاعترافات لعدد من قيادات جماعات العنف أن جماعة الإخوان هى الأساس التى انبثقت عنه كل الجماعات الإرهابية فى العالم، حيث أفادت الاعترافات الموثقة بالفيديو أن كل من أبو بكر البغدادى، وأسامة بن لادن كانوا أعضاء بالجماعة، قبل أن ينشقوا عنها ويتجهوا لتأسيس داعش، والقاعدة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة