أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمات..

صور.. محافظ المنيا: 7 مشاريع حققت أرباحا بنسبة أعلى عن العام الماضى

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 12:06 م
صور.. محافظ المنيا: 7 مشاريع حققت أرباحا بنسبة أعلى عن العام الماضى اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمات
المنيا – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، أن 7 مشاريع ضمن مشروعات المحافظة حققت أرباحا للعام المالى 2018/2019، بنسبة اعلى من العام الماضى ،وتضم المشروعات السبع كل من مشروع " مواد المحاجر - تحسين الخدمة المرورية - مشروع المواقف - محطة تعبئة البوتاجاز بشوشة - مصنع التغذية المدرسية - التأمين على المذبوحات - مركز خدمة البوتاجاز " .

 

 جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة، بحضور محمد عبدالفتاح سكرتير عام المحافظة، وأحمد جبريل السكرتير العام المساعد، وابوالليل شوقى مدير صندوق الخدمات .

 

 استمع المحافظ إلى عرض ما تم من أعمال خاصة بالصندوق ومقترحات وآليات تطوير أعماله وكيفية استغلال الموارد المتاحة فيما يخدم التنمية على أرض المحافظة.

 

ناقش المحافظ خلال الاجتماع اعتماد قرار اللجنة المشكلة بقرار رقم 581 لسنة 2019 بتحديد القيمة الإيجارية لأطيان المحافظة خلال التعاقد المزمع إبرامه مع المستأجرين، وكذلك اعتماد المبالغ المنصرفة من حساب الخدمات والتنمية المحلية.

 

وجه المحافظ بإعادة تشكيل مجلس إدارة مشروع تسمين الماشية، لرفع العمل به وبما يساهم بشكل فعال فى تطوير المشروع والنهوض به لتحقيق المزيد من الأرباح للمحافظة والتى تعود بالنفع على المواطنين، مشيرا إلى تضافر كافة الجهود لدعم الثروة الحيوانية وتنميتها بهدف زيادة إنتاج اللحوم والبروتين الحيوانى وضبط أسعارها بالأسواق.

 

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من الشئون القانونية والشئون المالية والإدارية لفحص جميع المشاريع التى حققت أرباحا أقل من العام الماضي، وكذلك التى حققت خسائر، مشيراً إلى ضرورة إدارة المشروعات وفق منظومة اقتصادية تحقق أعلى ربحية وتجعلها من المشروعات المنافسة التى تساهم فى زيادة موارد المحافظة.

 

أكد المحافظ على تضافر كافة الجهود لتعظيم الموارد الذاتية من المشروعات الإنتاجية بالمحافظة والتوسع فيها وتنمية قدراتها الإنتاجية لزيادة العائد منها وتوفير فرص العمل للشباب.

 

SHERSHE_2411
 

 

SHERSHE_2417
 
SHERSHE_2436
 

 

SHERSHE_2448









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة