خالد صلاح

الخطيب يشكر المستشار تركي آل الشيخ على مشاعره الفيّاضة ويؤكد: علاقات مصر والسعودية "تاريخية".. رئيس هيئة الترفيه بالسعودية: أنا والخطيب رجالة ونستحمل.. وعائلته خط أحمر "اختشوا"

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 05:47 م
الخطيب يشكر المستشار تركي آل الشيخ على مشاعره الفيّاضة ويؤكد: علاقات مصر والسعودية "تاريخية".. رئيس هيئة الترفيه بالسعودية: أنا والخطيب رجالة ونستحمل.. وعائلته خط أحمر "اختشوا" الخطيب مع الوفد السعودي نيابة عن المستشار تركى آل الشيخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن خالص شكره وامتنانه لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لاهتمامه البالغ بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التى أجراها مؤخرًا.

الخطيب يشكر مشاعر تركي آل الشيخ الطيبة

وقال الخطيب فى تصريحات للموقع الرسمي، إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.الخطيب مع الوفد السعودي

الخطيب مع الوفد السعودي

وأكد الوفد السعودي برئاسة عبد الرحمن الحمود، خلال زيارته للخطيب، أن ارتباطات معالي المستشار تركي آل الشيخ بموسم الرياض حالت دون حضوره للقاهرة للاطمئنان علي رئيس النادي، وشدد الوفد على أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العام للترفيه بالسعودية يتطلع لرؤيته والاطمئنان عليه في القريب العاجل.ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورة للزيارة التي قام بها الوفد السعودي نيابة عنه لزيارة الخطيب ، وعلّق عليها قائلاً: الكابتن الاخ محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع اخي ومندوبي عبد الرحمن الحمود للاطمئنان على صحته.. ووصلي عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن هنالك اشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي.. أنا وبيبو رجالة ونستحمل.. اما الاخت الكريمة وبناتها خط احمر لا اسمح للإساءة لهم ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة.. عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة.. اختشوا.. وحقها وبناتها على راسي من فوق.. وتفرح برجعة الكابتن سليما معافى ... آمين

 

تركي آل الشيخ: أنا والخطيب رجالة ونستحمل 

بوست تركي ال الشيخ
بوست تركي ال الشيخ

كان المستشار تركى آل الشيخ، تحدث خلال الساعات الماضية عن رغبته فى زيارة محمود الخطيب رئيس النادي خلال المرحلة المقبلة بعد تلقيه العلاج فى آلام الظهر ولكن الانشغال في موسم الرياض سبب تأجيل الزيارة.

وأوضح تركى آل الشيخ أن هناك "قلة" من الجماهير وجهوا إساءات لوالدته وهو ما أثار غضبه كما أنه شعر بحالة من الحزن بسبب طريقة تعامل إدارة الأهلي مع الموضوع وهى صفحة وانتهت.

وأضاف تركي: أتمنى الشفاء لمحمود الخطيب.. أتلقى أخبار حالة رئيس النادي الصحية.. وأنا مُستعد للدعم والمساندة في أي لحظة.. لدى أي دكتور من أخ مسلم لأخ مسلم مفيش فضل لأن ده مرض" .

الخطي بمع مندوب تركي الشيخ
الخطي بمع مندوب تركي الشيخ

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة