خالد صلاح

اشتباك لفظى وسباب.. جو بايدن يصف ترامب بـ"الأحمق" بسبب إنكار "القرصنة الروسية"

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 03:13 م
اشتباك لفظى وسباب.. جو بايدن يصف ترامب بـ"الأحمق" بسبب إنكار "القرصنة الروسية"
كتبت:نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف نائب الرئيس السابق جو بايدن الرئيس دونالد ترامب بأنه "أحمق" لقوله أن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية هو خدعة، وهي آخر المناوشات بين الخصمين المرشحين في انتخابات الرئاسة الامريكية لعام 2020.

وجاءت تعليقات المرشح الرئاسي الديمقراطي خلال مقابلة مع شبكة سي بي إس "60 دقيقة" والتي ذكر فيها الصحفي نور أودونيل ادعاء ترامب بأن التدخل الروسى فى الانتخابات خدعة، وجاء رد بايدن ان الجميع يعرف حقيقة الامر واصفا ترامب بالاحمق.

وقال بايدن "إنه أحمق - من حيث قول ذلك. الكل يعرف هذا. الكل يعرف ذلك. لا أحد يشك في ذلك."

ووفقا لشبكة "سي ان ان" الامريكية اقرت الاستخبارات الأمريكية أن روسيا تدخلت في انتخابات عام 2016 لإلحاق الضرر بهيلاري كلينتون ودعم ترامب.

وبحسب الشبكة ، لا يخفي ان ترامب وبايدن لديهما تاريخ طويل من تبادل الانتقادات على المستوى العملى والشخصي وقد تزايدت المناوشات بينهما خاصة بعد اعلان بايدن ترشحه عن الحزب الديموقراطي في انتخابات الرئاسة 2020 امام ترامب.

وبحسب التقرير تحدث ترامب عن نائب الرئيس السابق في هجوم موجه إلى ابنه في وقت سابق من هذا الشهر قائلا لهانتر بايدن ان والده لا يعتبر ذكيا ولم يكن سيناتور جيد ولكنه كان نائب رئيس سابق لانه كان ماهرا في تملق باراك اوباما.

في وقت سابق من هذا الشهر ، ركز بايدن في إعلان مدته 30 ثانية بشكل كبير على جهود ترامب العامة والخاصة لحمل الحكومات الأجنبية على التحقيق مع ابنه هانتر ، وعلى الرغم من عدم وجود دليل على ارتكاب أي من بايدن مخالفات تشكل جهود ترامب المحور الرئيسي للتحقيق في القضية، حيث يحقق مجلس النواب في ما إذا كان ترامب قد اتخذ قرارات تتعلق بالسياسة الخارجية مرهونة بالتحقيقات في خصومه السياسيين ، بما في ذلك نظرية المؤامرة التي تلقي باللوم على اللجنة الوطنية الديمقراطية للعام 2016 ضد الأوكرانيين بدلاً من الحكومة الروسية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة