بيريز يصدم جماهير ريال مدريد ويرفض دخول ميركاتو الشتاء

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 01:18 م
بيريز يصدم جماهير ريال مدريد ويرفض دخول ميركاتو الشتاء بيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، إبرام أية صفقات لدعم الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني ريال مدريد فى الموسم الحالى على المستويين المحلى والأوروبي، على الرغم من إبرام عدة صفقات كلفت خزينة الميرنجى أموالا باهظة الصيف الماضى، لكن لم تتأقلم مع الريال حتى الآن.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يريد الاستفادة من الصفقات التى أبرمها الصيف الماضى وأنفق من أجلها 303 ملايين يورو، والمتمثلة فى فيرلاند ميندى، إيدير ميليتاو، إيدين هازارد، رودريجو جوس، لوكا يوفيتش، حيث يرى أن الفريق ليس بحاجة لإبرام أى صفقة، وإنما ينقصه تأقلم الوافدين الجدد مع المجموعة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن هناك حالتين فقط قد تجبر ريال مدريد على الدخول فى السوق، الأولى هى أن يتعرض أحد اللاعبين المهمين لإصابة طويلة الأمد، فحينها سيضطر النادى لإبرام صفقة من أجل تعويضه.

أما الحالة الثانية فتتمثل فى رحيل أحد اللاعبين بشكل مفاجئ فى الميركاتو الشتوي، واللاعب الوحيد الذى قد يصر على الرحيل هو إيسكو الذي يريد المشاركة فى بطولة يورو 2020 برفقة منتخب بلاده إسبانيا، لذلك قد يفكر بمغادرة النادي والانتقال لنادٍ آخر يسمح له باللعب بشكل منتظم.

وكانت جماهير الريال تعلق آمالها على التعاقد مع كريستيان إريكسن أو فان دي بيك أو حتى برونو فيرنانديز في شهر يناير القادم، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي قرر عدم إهدار الجهد والمال في الميركاتو الشتوى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة