الاتحاد يعترض على مشاركة لاعب مصرى مع أبها فى الدوري السعودي

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 03:32 م
الاتحاد يعترض على مشاركة لاعب مصرى مع أبها فى الدوري السعودي أحمد مصطفى مع مسئولي أبها السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى الاتحاد السعودى احتجاجاً رسمياً ضد أبها، على خلفية مشاركة المصرى أحمد مصطفى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "جدة" وانتهت بفوز أبها بنتيجة 2 – 1 ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي المحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نادى الاتحاد طالب بالحصول على نقاط المباراة، بعدما سلم الاتحاد الاحتجاج إلى مسؤول فى الاتحاد السعودى لكرة القدم خلال المدة المحددة، أى قبل ساعتين من نهاية المباراة، مشيرة إلى أن الإدارة ستستكمل بقية المعلومات الخاصة بالطعن خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادى الاتحاد للصحيفة ذاتها، أن إدارة نادى الاتحاد تلقت معلومات موثقة تفيد بأن اللاعب مسجل فى الاتحاد البلجيكى، وهو ما يخالف شروط مشاركة لاعبى المواليد فى الدوري السعودى، حسب نص المادة السادسة، فضلاً عن مشاركته مع المنتخب الأولمبى المصرى وهو ما يخالف الأنظمة أيضا.

من جهة أخرى، قلل محمد أبو حسكة، مدير الاحتراف فى نادي أبها، من أهمية الاحتجاج الذي قُدم ضد ناديه، مبيناً أنهم واثقون من الخطوات النظامية التى اتخذت فى تسجيل اللاعب، وأنها صحيحة مئة فى المئة، وقال، "نقاط المباراة الثلاث لن تخرج من أبها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة