خالد صلاح

3 أسباب تجعل خواكين فينيكس الأسعد في عيد ميلاده الـ45 بسبب الـJoker

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 07:00 م
3 أسباب تجعل خواكين فينيكس الأسعد في عيد ميلاده الـ45 بسبب الـJoker خواكين فينيكس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم النجم خواكين فينيكس بعيد ميلاده الـ 45 وهو في قمة النجومية حالياً حيث يعد هذا العيد مختلفاً عن كل السنوات السابقة بفضل فيلم الجوكر الذي يقوم ببطولته ولا يزال يحقق ردود أفعال واسعة على مستوى العالم، منذ أن تم طرحه مما جعل هذا العيد بالنسبة له هو الأميز على الإطلاق بسبب عدة أمور نتطرق إليها خلال السطور التالية.

 

1/ الأكثر إيرادات علي مر التاريخ

ووفقاً لشركة وارنر بروز، فإن الفيلم حقق حوالي 788 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، بما يعني تجاوزه الرقم القياسي السابق لفيلم "ديدبول" الذي حقق عالمياً 783 مليون دولار عندما صدر في العام 2016، وبالتالي بات صاحب الرقم الأكثر لفئة " للكبار فقط" علي مر التاريخ.

 

 

2/ منافسة هيث ليدجر

منذ عام 2008 الذي شهد تتويج هيث ليدجر بجائزة الأوسكار عن دوره بسلسلة بات مان الشهيرة، والذي لعب فيها دور الجوكر لم يجرؤ أحد على منافسته في الدور ففشل كل من حاولوا تجسيد الشخصية بفضل الأداء الأسطوري لشخصية الجوكر.

ولكن شبح هيث ليدجر انتهي مع خواكين فينيكس وفيلمه الأخير حيث نال ثقة الجمهور واحترام النقاد حتي بات الجزء الثاني من الفيلم مطلباً جماهيرياً.

 

الجوكر
 

 

 

3/ الفوز بالأوسكار

بات هو المرشح الأول للفوز بجائزة الأوسكار المقبلة في 2020، وبالتالي قد تكون المرة الأولي الذي يفوز بها بتلك الجائزة بعدما ترشح لها قبل قرابة الـ 20 عاماً عن دوره كأفضل ممثل مساعد في فيلم Gladiator إلا أنه خسرها في النهاية.

 

خواكين فينيكس
خواكين فينيكس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة