محافظ قنا يتلقى 400 طلب وشكوى خلال اللقاء المفتوح ويوجه ببحثها

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 05:03 م
محافظ قنا يتلقى 400 طلب وشكوى خلال اللقاء المفتوح ويوجه ببحثها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اللقاء الأسبوعى المفتوح لبحث مطالب وشكاوى المواطنين بحضور العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

وشهد اللقاء عرض ما يزيد عن 400 طلب ما بين شكاوى وطلبات تعيين والحصول علي مسكن واستخراج تراخيص مباني وندب وتجديد انتدابات وتوصيل مرافق (كهرباء، صرف صحي، مياه ) والعلاج على نفقه الدولة ومساعدات عاجله ووجه محافظ قنا القيادات التنفيذية بسرعة الفحص  والعرض في الشكاوى المقدمةفي اللقاء كما شدد على ضرورة التيسير على المواطنين وإزالة أسباب شكواهم والاستجابة للطلبات القانونية المقدمة منهم .

 

وخلال اللقاء اعلن الهجان عن تنظيم الملتقى التوظيفي بدءا من غدا الثلاثاء حتى الخميس بمدن قنا وفرشوط وقوص بمشاركة 36 شركة خاصة بهدف توفير فرص عمل لأبناء المحافظة .

 

كما أمهل الهجان القيادات التنفيذية 48 ساعة للانتهاء من تقديم كافة الاستمارات الخاصة بتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالمصالح الحكومية الى مديرية التنظيم والإدارة مشددا على محاسبة المقصرين واحالتهم الى جهات التحقيق .

 

وتحقيقا لمطالب أهالي مدينة الوقف بشأن اقامة جبانة جديدة اعلن محافظ قنا انه جارى تخصيص قطعة ارض على مساحة 10 أفدنة خارج الكتلة السكنية للمدينة كما وجه الهجان رئيس الوحدة المحلية لمدينة قفط بدراسة تطوير موقف الكلاحين واقامة المظلات واقامة دورات مياه استجابة لطلبات أهالي المدينة وفى مدينا قنا وجه المحافظ بضرورة التعاون مع شرطة المرافق لتكثيف حملات ازالة الإشغالات بشارع الأنصاري حسما لشكاوى المواطنين مشددا على ضرورة الاهتمام بتنفيذ الإزالات الفورية وملفات التقنين والنظافة العامة وتطهير الترع والمصارف

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة