خالد صلاح

فيديو.. "إكسترا نيوز" تعرض اعترافات الإخوان.. قيادى إخوانى يقر بجرائم أردوغان فى سوريا.. وعصام تليمة يعترف باتجاه شباب الجماعة نحو الإلحاد.. محمد ناصر يهاجم المصريين بعد كشفهم خيانته.. وخبيرة: عايزين دكتور نفسى

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 11:56 م
فيديو.. "إكسترا نيوز" تعرض اعترافات الإخوان.. قيادى إخوانى يقر بجرائم أردوغان فى سوريا.. وعصام تليمة يعترف باتجاه شباب الجماعة نحو الإلحاد.. محمد ناصر يهاجم المصريين بعد كشفهم خيانته.. وخبيرة: عايزين دكتور نفسى الاخوان
كتب هيثم سلامة – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تخاريف قنوات الإخوان، واعترافاتهم التى كشفت جانب كبير من حالة الارتباك التى يعيشون فيها، إلى جانب اعترافاتهم بالجرائم التى تورط فيها رجب طيب أردوغان خلال عدوانه على سوريا.

وبثت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا حول تخاريف الإخوانى حمزة زوبع بشأن سعر الدولار فى عام 2019، وزعمه أن سعره سيصل إلى 250 جنيها فى ديسمبر 2019.

وحاول الإخوانى استغلال ارتفاع سعر الدولار حينها، فى إطلاق التوقعات الخائبة التى يسعى من خلالها إلى نشر الإحباط، وحاول أن يظهر نفسه بأنه الخبير الاقتصادى الذى لم يجد العالم مثله، ويتحدث وكأن ما يقوله سيتحقق على أرض الواقع، إلا أن الواقع كان أكبر صفعة فى وجهه هو وكل من يسير على منهجه الكاذب.

حمزة زوبع، خلال بثه للأكاذيب حول أن سعر الدولار سيصل إلى 150 جنيهh فى شهر مارس تضمن فى تصريحاته تحريضه على شراء الدولار وجمع المواطنين للدولار فى السوق، فى محاولة منه لضرب الاقتصاد المصرى.

كما بثت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا حول اعتراف قيادى إخوانى بالجرائم التى يرتكبها قوات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ضد السوريين فى الشمال السورى.

وتضمن التقرير اعتراف للإخوانى هيثم أبو خليل خلال عدوان تركيا على سوريا، بأن ما يحدث فى سوريا هو أوجاع مضاعفة، وأن القصف لا يفرق معهم أطفال أو كيماوى أو شيوخ أو جرحى، وأن ما يحدث محرقة.

وفى ذات الوقت تضمن التقرير تصريحات للإخوانى محمد ناصر وهو يبرر العدوان التركى على سوريا وأن هدفه مواجهة ما سماه الإرهابيين وتطهير المنطقة منهو تدمير مخازن أسلحتهم فى 6 أيام.

كما بثت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا حول قيام الإخوانى محمد ناصر، بسب المصريين الذين يكشفون حقيقة جماعة الإخوان على وسائل الإعلام المصرية.

وتضمن الفيديو هجوم محمد ناصر على شخصيات ظهروا فى فيديوهات وسائل الإعلام المصرية كشفوا حقيقة خيانة العاملين بقنوات الإخوان التحريضية التى تبث من تركيا.

ووصف تقرير قناة "إكسترا نيوز" الإخوانى محمد ناصر بالأراجوز، حيث زعم محمد ناصر خلال الفيديو أنه يدافع عن المصريين.

وعرضت قناة "إكسترا نيوز" اعتراف عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، بأن هناك عددا من شباب الإخوان اتجهوا إلى الإلحاد بسبب تصرفات قيادات جماعة الإخوان.

الفيديو الذى بثته قناة إكسترا نيوز تضمن حديث عصام تليمة حول اتجاه شباب الإخوان نحو الانتحار وسبب اتجاه شباب الإخوان إلى الإلحاد والشك فى دينهم.

وأكد مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، أن بعض شباب الإخوان اتجهوا نحو الإلحاد بسبب فشل قيادات الجماعة الذين قادوا التنظيم خلال الفترة الماضية.

من جانبها وصفت المحامية والكاتبة أميرة بهى الدين، تقريرا إخباريا بعنوان "أراجوزات الإعلام الإخوانى" بالفقرة الكوميدية موضحة أن مذيعى جماعة الإخوان الإرهابية يعانون من أمراض نفسية ويشعرون بالفشل ولديهم شعور بأن المصريين يحتقرونهم.

وأضافت، أميرة بهى الدين، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن مذيعى قنوات الإخوان الإرهابية لديهم ساعات بث طويلة، وهما يتكلمون كأنهم يجلسون على المصطبة.

وتابعت: "إن حديثهم يحتاج إلى الدكتور عكاشة كبير الأطباء النفسيين فى مصر، لما تبقى تنتمى لتنظيم إرهابى، ومطرود فى تركيا، وتدافع عن مجموعة قتلة إرهابيين وتركيا بتأكلك وتشربك يحصل أيه فى نفسيتهم".

وكانت قد بثت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا حول تخاريف الإخوانى حمزة زوبع بشأن سعر الدولار فى عام 2019، وزعمه أن سعره سيصل إلى 250 جنيها فى ديسمبر 2019، وأذاعت أيضا تقريرا بعنوان "أرجوزات الإعلام الإخوانى" وعلى رأسهم الإرهابى الهارب أيمن نور، ويويو الجماعة معتز مطر، وبليتشو التنظيم محمد ناصر، والذين باعوا أنفسهم بثمن بخس مقابل دولارات معدودة مقابل أن يتحولوا إلى أبواق مشبوهة تدافع عن الإخوان وعناصرها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة