بيراميدز: انضمام 6 لاعبين للمنتخب دليل على السير فى الطريق الصحيح

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 08:27 م
بيراميدز: انضمام 6 لاعبين للمنتخب دليل على السير فى الطريق الصحيح بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عن فخره لاختيار 6 لاعبين من الفريق دفعة واحدة للانضمام لصفوف الفراعنة في المعسكر المقبل لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وضم حسام البدري المدير الفني للفراعنة 6 لاعبين من نادي بيراميدز لصفوف المنتخب وهم، عبد الله السعيد ورجب بكار ومحمد حمدي ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعمر جابر.

شدد ممدوح عيد على أن اختيار 6 لاعبين بالإضافة إلى 4 لاعبين دوليين أجانب يلعبون في منتخبات أخرى دليل على أن النادي يسير في الطريق الصحيح خاصة أنه يتصدر حاليًا قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بجانب الاقتراب من العبور لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يضم مجموعة مميزة من النجوم الدوليين في مختلف المراكز، معبرًا عن ثقته عن انضمام مزيد من نجوم الفريق للمنتخب في المراحل المقبلة بعد شفاء اللاعبين الدوليين من الإصابة وثبات مستواهم مرة أخرى.

أضاف المدير التنفيذى لبيراميدز أنه من دواعي الفخر أن يحقق الفريق الفوز في جميع مبارياته خارج ملعبه بالكونفدرالية رغم أنها المشاركة الأولى، حيث فاز على النجمة بطل الكونغو، ثم شباب بلوزداد الجزائري قبل الفوز على يانج أفريكانز، موضحًا أن الفريق يثبت قدرته مباراة بعد أخرى، للمنافسة على لقب البطولة وبكل قوة وجدارة.

أردف ممدوح عيد أن الفوز في تنزانيا على يانج أفريكانز بنتيجة 2/1 لا يعني التأهل الرسمي لدور المجموعات حيث سيلعب الفريق بحذر يوم 3 نوفمبر في الإياب بالقاهرة من أجل تحقيق فوز جديد والعبور للدور الأهم من البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة