أمين المجلس الوطنى الكويتى: التعاون الثقافى أهم دعائم العلاقات المصرية الكويتية

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 04:34 م
أمين المجلس الوطنى الكويتى: التعاون الثقافى أهم دعائم العلاقات المصرية الكويتية الأمين العام للمجلس الوطنى للثقافة والفنون والآداب الكويتى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمين العام للمجلس الوطنى للثقافة والفنون والآداب الكويتى الدكتور كامل سليمان العبد الجليل، أن التعاون الثقافى بين مصر والكويت، يعد أحد أهم دعائم العلاقات بين البلدين الشقيقين على مدار تاريخهما.
 
 
وأضاف العبد الجليل،  إن التعاون الثقافى المصرى الكويتى يتميز بالتنوع فى مختلف المجالات، إذ يتضمن المهرجانات الفنية والموسيقية، ومعارض الفنون التشكيلية والحرف اليدوية التراثية، فضلا عن توقيع عشرات البروتوكولات بين الجانبين فى المجال الثقافى.
 
وأعرب العبد الجليل عن سعادته للمشاركة فى فعالية "صالون بيت الكويت الثقافي"، التى ينظمها المكتب الثقافى الكويتى فى القاهرة غدا الاثنين، تحت عنوان واقع العلاقات الثقافية بين الكويت ومصر، مشيرا إلى أنه سيستعرض خلالها تاريخ العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين.
 
ويشارك فى الصالون أيضا، الدكتور عيسى الأنصارى الأمين العام المساعد لقطاع الثقافة فى المجلس الوطنى للثقافة والفنون والآداب الكويتي، وكوكبة من الأدباء وأساتذة الجامعات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة