ليفربول ضد توتنهام.. صراع هداف الدوري الانجليزي يتجدد بين صلاح وكين

الأحد، 27 أكتوبر 2019 04:40 م
ليفربول ضد توتنهام.. صراع هداف الدوري الانجليزي يتجدد بين صلاح وكين هاري كين ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره توتنهام فى السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل توتنهام المركز العاشر فى الدوري الإنجليزى الممتاز بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب فى آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حاليا بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذى خسر أمامه 2- 0 فى نهائى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، وذلك بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ومن المتوقع أن تشهد مباراة ليفربول وتوتنهام العديد من المواجهات الثنائية سواء خارج الخطوط من جانب المدربين الألماني يورجن كلوب والأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، أو داخل الملعب بين لاعبى الفريقين.

وستكون أبرز المواجهات الثنائية خلال مباراة ليفربول وتوتنهام بين المصرى محمد صلاح لاعب "الريدز" هداف الدوري الإنجليزي فى آخر موسمين وهارى كين مهاجم "السبيرز".

واشتعل الصراع بين محمد صلاح وهاري كين على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، منذ انضمام النجم المصرى لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ونجح محمد صلاح فى التفوق على هارى كين مهاجم منتخب إنجلترا خلال الموسمين الماضيين، حيث بدأت المنافسة بين الثنائى خلال موسم 2017- 2018، ونجح الفرعون المصرى فى حسم لقب الهداف بفارق هدفين فقط عن هاري كين، حيث سجل صلاح 32 هدفًا، بينما أحرز كين 30 هدفا.

وفى الموسم الماضى تواجد محمد صلاح على رأس قائمة الهدافين برفقة الثنائى ساديو مانى زميله فى ليفربول وبيير إيميريك أوباميانج لاعب آرسنال، وسجل كل منهم 22 هدفا، بينما أثرت الإصابة على كين الذى سجل 17 هدفا.

ويتجدد الصراع بين محمد صلاح وهارى كين فى مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، بعدما سجل "الفرعون المصرى" 4 أهداف ومهاجم توتنهام 5 أهداف، فيما يحكم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى قبضته على صدارة هدافى الدوري الإنجليزى برصيد 9 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة