رشوان توفيق: بكلم مراتى "روحانيا" وبدفع اشتراك تليفونها ولن ألغيه

الأحد، 27 أكتوبر 2019 11:57 م
رشوان توفيق: بكلم مراتى "روحانيا" وبدفع اشتراك تليفونها ولن ألغيه رشوان توفيق
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان رشوان توفيق إن زواجه دام لمدة 62 عاما، موضحا أنه يوم وفاة زوجته كان يوافق الثلاثاء، والأسبوع التالى تحدث معها كأنها أمامه، مشيرا إلى أن لديه اتصالا روحانيا معها لأنه منذ سنوات طويلة يقرأ يوميا جزءا من القرآن الكريم.

وأضاف رشوان توفيق، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أنه كان بينه وبين زوجته حديث أمام قبرها، متابعا: "وقفت اتكلم معاها وكلمتنى وأنا سمعى قليل شوية ولم أستوعب هى بتقول إيه، إلا كلمة بتوحشنى، ودى الكلمة اللى أنا سمعتها".

وعن ذكريات زواجه قال رشوان توفيق: "كنت فى كلية الحقوق وكان فيها ممثلين كثيرين وعملنا مسرحية اسمها شهريار، وأنا جبت تذاكر وهى كانت جارتنا ومكنتش بكلمها، وأجبروها تتفرج على المسرحية ولم أشاهدها وهى بتتفرج على المسرحية، وسمعتها قالت إنها لم تتجوز هتجوز واحد تكافح معاه وكل حاجة بنعملها نفرح بيها".

وتابع رشوان توفيق: "لما سمعت الكلام ده فرحت جداً، ولذلك أنا عمرى ما اتأخرت عنها فى حاجة أبدا ولم أخون أو أعمل سلوك يخرج عن الأخلاق، والحياة الزوجية يجب أن تكون مبينة على الوفاء والإخلاص بين الاثنين، وبدفع اشتراك التليفون بتاعها لحد دلوقتى ولم أتنازل عن أي شيء يخصها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة